بعد الأصداء الناجحة لألبومها.. أحلام تحتفل بعيد ميلادها بطريقة أسطورية

الفنانة احلام

مناسبات متتالية عاشتها الفنانة الإماراتية أحلام منذ بداية شهر شباط الجاري، إذ بدأت الشهر بطرح النصف الأول من ألبومها الخليجي “فدوة عيونك” بطريقة رقمية جديدة كحفل مدفوع بعد حملة تسويق عالية شملت دول الخليج بعودة ألبوم بعد أربع سنوات بألبوم من 25 أغنية.

وتلا ذلك احتفال أحلام بإنجاز بلدها الإمارات بالوصول إلى المريخ عبر مسبار الأمل، ومن ثمّ طرح النصف الثاني من الألبوم بتفاعل كبير مع إطلالات أحلام المختلفة والراقية.

إقرأ أيضاً: أحلام تصل بألبوم من الطراز الرفيع بعد خمس سنوات

ويوم أمس احتفلت أحلام بعيد ميلادها في أجواء مميّزة وفخمة وبحفل أسطوري، حيث تضمن الحفل تجهيز طاولة فخمة بصحون من الكريستال والورود والشموع بأطباق جاهزة، مع تزيين كامل المكان بالورود بألوان مختلفة والشمعدان بأحجام وموديلات متنوعة. وكان لافتاً تجهيز عدة قوالب من الحلوى الضخمة بطبقات متعددة، وتزيينه بالتاج وما يشبه السلاسل الذهبية.

كذلك تلقت أحلام هديّة مميزة من زوجها سائق الرالي مبارك الهاجري، والتي كانت عبارة عن أغنية بعنوان “لا بارك الله في الغياب” من ألبومها الجديد.

ونشر الهاجري عبر صفحته الخاصة على تويتر مقطعاً من كليب الأغنية وعلّق قائلا “كل عام وانتي حب في يوم الحب وكل عام وانتي النجاح في يوم النجاح كل عام وانتي السعادة يا عمري واهديك هذي الاغنيه التي تعبر عن مشاعري”.

https://www.instagram.com/p/CLRX1-oH-bB/?utm_source=ig_embed
السابق
تحرك احتجاجي امام قصر عدل بيروت: لإطلاق الناشطين وعدم تسييس القضاء!
التالي
«سيدة الجبل»: عون يستغل الشعبوية الطائفية لعرقلة تشكيل الحكومة