بالفيديو: بعد التقرير «الهش».. عائلة لقمان سليم كلّفت طبيباً خاصاً ليعيد تشريح الجثة!

رشا سليم

أسفرت عملية اختطاف معقّدة عن مقتل الباحث والكاتب السياسي لقمان سليم وهو المعارض الشرس لـ”حزب الله” في جنوب لبنان، حيث عُثر على جثته في سيارة استأجرها قبل أيام، ما أثار صدمة واسعة في الأوساط اللبنانية.

وتواصل شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي تحقيقاتها للكشف عن ملابسات مقتل سليم، وذلك عبر التحقق من داتا الاتصالات ومسح كاميرات المراقبة.

اقرأ أيضاً: عملية اختطاف معقدة.. التحقيق يستقصي ظروف اغتيال لقمان سليم

ولم تحدد العائلة موعد الدفن حتى الساعة، وقد كشفت شقيقة لقمان رشا سليم للـLBCI، أن العائلة طلبت طبيباً خاصاً لإعادة الكشف على الجثة وللتأكد من عدد الرصاصات والتحقق من موضوع التعذيب.

واشارت شقيقة سليم في حديث لـ”العربية الحدث” ان التقرير الذي تقدم من الجهات الأمنية هو تقرير هش وضعيف مكتوب بخط اليد ولا يرقى لرفعه الى جهات دولية في حال المطالبة بالتحقيق الدولية لكشف ملابسات الحادثة، مشيرة ان العائلة طالبت باعادة تشريح الجثة لمعرفة ايضا اذا تعرض للتعذيب قبل اغتياله. كما أكدت سليم انه حتى الآن لم تطلع العائلة من قبل الجهات الأمنية الى أية تفاصيل تتعلق بمستجدات التحقيق.

وشددت رشا على أن لقمان حي في كل انسان حر في هذا البلد ومن قتلوه هم الاموات.

بدورها، روت زوجته مونيكا لحظات القلق التي عاشتها بعدما لاحظت أن لقمان لا يجيب على اتصالاتها، علماً أن هاتفه كان متاحاً، بحسب قولها.

السابق
اجتماع لجنة كورونا في السراي.. وتوجه نحو تمديد الاقفال مع بعض الاستثناءات
التالي
بالفيديو.. هذه تفاصيل تقرير الطبيب الشرعي عن ملابسات تشريح جثمان لقمان سليم