بالفيديو.. هذه تفاصيل تقرير الطبيب الشرعي عن ملابسات تشريح جثمان لقمان سليم

لقمان سليم

تواصل شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي تحقيقاتها للكشف عن ملابسات اغتيال الباحث والكاتب السياسي لقمان سليم، وذلك عبر التحقق من داتا الاتصالات ومسح كاميرات المراقبة.

 هذا وعرض صورة تقرير الطبيب الشرعي عن ملابسات تشريح جثمان سليم، ولم تحدد العائلة موعد الدفن حتى الساعة، وقد كشفت شقيقة لقمان رشا سليم، أن العائلة طلبت طبيباً خاصاً لإعادة الكشف على الجثة وللتأكد من عدد الرصاصات والتحقق من موضوع التعذيب.

وبحسب التقرير الشرعي الذي أجري في مستشفى صيدا الحكومي، قبل نقل الجثمان الى احدى مستشفيات بيروت الخاصة لاعادة تشريحها، فأظهرت المعانية اصابة سليم بستة طلقات نارية من سلاح حربي، أدّت الى نزيف دماغي حاد ونزيف بالبطن والصدر.

اقرأ أيضا: بالفيديو: بعد التقرير «الهش».. عائلة لقمان سليم كلّفت طبيباً خاصاً ليعيد تشريح الجثة!

واشارت شقيقة سليم في حديث لـ”العربية الحدث” ان التقرير الذي تقدم من الجهات الأمنية هو تقرير هش وضعيف مكتوب بخط اليد ولا يرقى لرفعه الى جهات دولية في حال المطالبة بالتحقيق الدولية لكشف ملابسات الحادثة، مشيرة ان العائلة طالبت باعادة تشريح الجثة لمعرفة ايضا اذا تعرض للتعذيب قبل اغتياله. كما أكدت سليم انه حتى الآن لم تطلع العائلة من قبل الجهات الأمنية الى أية تفاصيل تتعلق بمستجدات التحقيق.

السابق
بالفيديو: بعد التقرير «الهش».. عائلة لقمان سليم كلّفت طبيباً خاصاً ليعيد تشريح الجثة!
التالي
قتلها وفرّ الى تركيا.. زوج زينة كنجو ينشر صورا مستفزة: «اشتقتلك ومش عم نام»!