جريمة مزدوجة ومروعة..قتل زوجة خاله وسرقها وإعتدى عليها بعد موتها!

جريمة

كثرت في الآونة الاخيرة الجرائم، التي ذهبت ضحيتها نساء لبنانيات وسوريات وآخرهن زينة كنجو والسورية (أ. د.) وتبين ان التعنيف والقتل من محيط الضحية من الازواج والاقارب.

وفي جريمة بشعة ومروعة وشنيعة، أقدم سوري على قتل زوجة خاله بعد محاولته اغتصابها فصدته فقتلها واعتدى عليها جنسياً وسرقها بعد موتها!

بيان الامن الداخلي

وفي التفاصيل، اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي شعبة العلاقات العامة في بيان ان “ليل تاريخ 2021-1-21، عثر على جثة المواطنة (أ. د.، مواليد عام 1969) مصابة بعدة طعنات بأداة حادة وآثار ضرب على الرأس، ومغطاة بأغصان أشجار وإطارات سيارات قديمة العهد، وذلك في بستان على مقربة من منزلها في بلدة خريبة الجندي-عكار.

ونتيجة التحريات والاستقصاءات ومقاطعة المعلومات، التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تبين أن القاتل قام بسرقة خاتم من الذهب كان في يدها. وقد تمكنت هذه الشعبة من تحديد هوية المشتبه به، ويدعى:

– م. م. (مواليد عام 1989، سوري، وهو ابن شقيقة زوج المغدورة) بالتاريخ ذاته، وفي أقل من ست ساعات، تمكنت دوريات الشعبة من توقيفه.

إقرأ أيضاً: خاص «جنوبية»: بالوقائع والأرقام..10 مهربين يُديرون البقاع عبر «شراكة سياسية»!

بالتحقيق معه، وبعد مواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه، اعترف بما نسب إليه، وأنه أثناء قيامه ببعض الأعمال الزراعية، برفقة زوجة خاله (المغدورة)، حاول التحرش بها لكنها صدته، عندها أقدم على قتلها والاعتداء جنسيا عليها بعد وفاتها، ومن ثم سرق خاتم ذهبي من يدها وهاتفها الخليوي، تم ضبط الخاتم في منزله، بينما باع الهاتف لقاء مبلغ /300/ ألف ليرة لبنانية”.

قاتل زوجة خاله
قاتل زوجة خاله
السابق
ما هو «رجيم لو كارب»؟
التالي
بالفيديو: كنعان «مسترخياً» أمام نصرالله..و هكذا حكم لبنان!