التلاسن مجدداً.. ورد الخال عن الممثلين السوريين: «اشتهروا عن طريق الدراما اللبنانية»

ورد الخال

موضوع لا ينتهي النقاش فيه، أو لعلّه حجّة من قبل صفحة أو موقع أو وسيلة إعلامية لإذكاء نار الخلاف مجدداً، من يعمل لدى من ومن صنع نجومية الآخر؟! سؤال لم يتوقف الإعلام عن طرحه على الفنانين السوريين واللبنانيين وأخذ جمل نارية والتفاعل عليها وزيادة الطين بلّة.

حيث عمدت صفحة إلكترونية تعنى بملاحقة الفنانين على إعادة نشر تصريحات قديمة للممثلة اللبنانية ورد الخال عن دعم الممثلين في لبنان ومقارنته بالممثلين السوريين.

وضمن لقاء إعلامي قالت الخال: “لا يتم الاستثمار بالممثل اللبناني والتسويق له كما يتم الاستثمار بغيره، وهناك العديد من الممثلين السوريين اشتهروا عندما حازوا على أدوار بطولة في الدراما اللبنانية، والفرصة قُدمت لهم من قبل منتجين لبنانين”.

إقرأ أيضاً: ورد الخال لـ ستيفاني صليبا: «جربي بعد مرة بالتمثيل وإذا ما زبطت»!!

الهجوم على الخال ليس الأول من قبل مغردين أو حتى فنانين، فالتلاسن مستمر بين الطرفين طالما هناك أعمال مشتركة وفنانين يهضم حقهم في بلدهم بسبب عمل فنانين آخرين، إذ لا تزال الدراما المشتركة تركز على ثنائية ” نجم سوري / نجم لبنانية” ما يحرم ممثلون لبنانيون وممثلات سوريات من الوصول لأدوار بطولة جماهيرية بتمويل عالي وقدرة إنتاجية مرتفعة.

في الوقت الذي لا يمّل المغردون على تويتر من إعادة الطرح والجدل في ذات الموضوع وتبادل الاتهامات بالعنصرية واستهداف نجاح الآخر.

https://www.instagram.com/p/CKW4nV9lehL/?utm_source=ig_embed
السابق
وصفَ الوضع بـ «الهش».. بيدرسون يطلق جولة جديدة من اجتماعات اللجنة الدستورية
التالي
رفض شعبي لتمديد الإقفال..قطع طرق في الشمال وإعتصام في ساحة إيليا!