ورد الخال لـ ستيفاني صليبا: «جربي بعد مرة بالتمثيل وإذا ما زبطت»!!

ورد

علق المنتج ​صادق الصباح​ بطريقة غير مباشرة ومن دون ان يسمي على تصريح الممثلة ​ورد الخال​ التي طلبت من الممثلة ​ستيفاني صليبا​ التوقف عن التمثيل.

وقال الصباح: «أخطر ما يكسر هالة الفنان هو تحوّله الى ناصح أو ناقد لزملائه.. مشهد أراه يتكرر وأتساءل لما يقع الفنان في فخ أسئلة يمكن تجنب الإجابة عليها بذكاء».

وكانت الممثلة اللبنانية ورد الخال حلت ضيفة على برنامج «أكلناها» الذي يقدّمه الممثل السوري باسم ياخور، وعندما طلب منها ياخور أن تختار بين سيرين عبد النور ونادين نجيم ودانييلا رحمة، وأن توجّه رسالة إلى واحدة منهنّ تطلب منها أن تبتعد عن التمثيل وتركّز على عرض الأزياء، رفضت الخال اختيار أي منهنّ، واختارت ستيفاني صليبا، وبرّرت ذلك بأن صليبا عندما تشاهد الطبق الذي يجب أن تأكل منه ستعذرها، وأكملت أن ستيفاني لشدة جمالها لا يستطيع المشاهد أن يركز على الدور الذي تقدّمه، فيركّز على أزيائها وجمالها أكثر من تمثيلها.

إقرأ أيضاً: ستيفاني صليبا تنضم إلى دانييلا رحمة في «الجونة»

وفاجئ ورد بسؤال «من هي النجمة اللبنانية التي تقولين لها اكتفي بعرض الأزياء وابتعدي عن التمثيل»، لتجيب: «الممثلة هي ستيفاني صليبا جمالها طاغي وحضورها في الأعمال جميل لكن يطغى عليه الشكل».

وأعاد باسم ياخور السّؤال ثانية، فوجّهت ورد كلمة لصليبا: «جربي بعد مرّة إذا ما زبطت خلص».

أمّا رسالة باسم ياخور لستيفاني صليبا جاءت مُختلفة، وأكّد أنّها ليست جميلة فقط كما قالت ورد الخال، بل ممثلة جيدة أيضاً، وقال: «رح تصيري نجمة عظيمة بالتمثيل والشّكل».

السابق
ماذا جمع بين نصرالله وباسيل ليلا؟
التالي
تعميم جديد من الوزير شهيب إلى الجامعات الخاصة