«المبادرة الوطنية» تعلن تضامنها مع ريفي بوجه تهويل «حزب الله»

حركة المبادرة الوطنية

بعد ادعاء “حزب الله” على وزير العدل السابق أشرف ريفي لاتهامه “زورا” بالتسبب بانفجار مرفأ بيروت، تضامنت “حركة المبادرة الوطنية” مع اللواء ريفي، معتبرة ان “ادعاء “حزب الله” على الاخير يشكّل حلقة إضافية من مسلسل مُريب ينتهجه الحزب للتهويل على كل من يطالب برفع وصاية إيران عن لبنان.

اقرا ايضا: بعد الادعاء عليه… ريفي يصعّد بوجه «حزب الله»: الحرس الثوري هو من أرسل نيترات الأمونيوم!

وصدر عن “المبادرة الوطنية” البيان الآتي:

إن ادعاء “حزب الله” على اللواء أشرف ريفي أمام القضاء يشكّل حلقة إضافية من مسلسل مُريب ينتهجه الحزب للتهويل على كل من يطالب برفع وصاية إيران عن لبنان. كما إن سلوك المسار القضائي يفترض أن يكون احتكاماً للمؤسسات، لكن “حزب الله” الذي ازدرى القضاء في كل ما انتهجه منذ اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وشهداء ثورة الإستقلال، وجريمة السابع من أيار، وصولاً إلى تفجير المرفأ حيث يفرض سيطرته، يطل علينا اليوم بقناع مخادع محتكماً للقضاء، ومستهدفاً معارضي سيطرته على القرار اللبناني، وهذا ما يفتح المجال أمام الخشية الجدية من استهداف هذه الشخصيات ومحاولة إسكاتها.

إن المبادرة الوطنية تؤكد على التضامن الكامل مع اللواء ريفي، الذي يناضل وغيره من السياديين لتحرير لبنان من السجن الكبير، وتحذر من أي استهداف قد يطال أي شخصية تعارض الوصاية الإيرانية، كما وتهيب بالقضاء أن يكون السد المنيع بوجه هذا الإستعراض الذي يخفي وراءه أكثر من مجرد التهديد.

السابق
تعليق التحقيقات بانفجار المرفأ: القاضي صوان «زعلان»!
التالي
فرنسا تعرف لبنان ولا تعرفه!