راغب علامة يدعو شيرين عبد الوهاب إلى ديو غنائي قريب!

راغب علامة شيرين

غابت في الآونة الأخيرة ظاهرة “الديو” عن الساحة الفنية العربية وكان آخر ديو حقق أثراً بشكل لافت هي أغنية “إنساي” للفنانين المصري محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد فضلاً عن أغنيات المهرجانات المصرية.

وفي خطوة لافتة دعا النجم اللبناني راغب علامة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، إلى “ديو” جديد يجمعهما، حيث قال عبر حسابه على تويتر، “قدام الناس بقولهالك… يللا نسعدهم بأغنية تليق فينا وفيهم وأنا بحبّك جداً جداً”، وذلك رد على تصريح شيرين، والذى قالت فيه: “ميرسي يا دنجوان الوسط الفني، إنت حلو وكلامك حلو، وأكيد الغناء جنبك هيكون شرف كبير ليا”.

وكان النجم راغب علامة، قد أكد في تصريحاته التليفزيونية، أنه يتمنى أن يقدم دويتو مع النجمة شيرين، مضيفاً: “غنينا معا قلبي عشقها ووجدت أننا ناسبنا بعضنا البعض”، مشيراً إلى أن لديه أغنية يقوم بتحضيرها تليق بصوت الفنانة شيرين الذي وصفه بـ”الدافئ والعميق”.

إقرأ أيضاً: راغب علامة يعلّق على تكليف الحريري ويتمنى له التوفيق في تشكيل الحكومة!

من ناحية أخرى، تخطت أغنية “مش قد الهوى” التى طرحتها النجمة شيرين عبدالوهاب في نيسان الماضي حاجز التسع ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من ‏كلمات محمد الغنيمي، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم.

في حين كانت آخر أغنية قدمها راغب بعنوان “انتوا أملنا” التي وجهها للبنان في حراكه قبل ستة أشهر، أما آخر أغنياته العاطفية فقدمها على مسرح ذا فويس قبل تسعة أشهر وحملت اسم “كان غيرك أشطر”.

السابق
بعد 83 يوما في الغيبوبة.. ديما عبد الصمد شهيدة جديدة بإنفجار المرفأ!
التالي
فتيان «ينتشرون» على مداخل صور و «يلمون» الدولارات.. من «العبّ الى الجيبة»!