هبة طوجي تبكي على مسرح الأولمبيا بعد غنائها للبنان!

هبة طوجي

في العاصمة الفرنسية باريس وعلى مسرح الأولمبيا الشهير، انطلقت احتفالية من أجل لبنان تحت عنوان“Unis Pour Le Liban” حيث شاركت فيها هبة طوجي برفقة أسامة الرحباني مع العديد من نجوم فرنسا والعالم.

حيث شاركت هبة في الحفل بعد أيام قليلة على زواجها من الموسيقي اللبناني المعروف إبراهيم معلوف. ولم تتأخر عن المشاركة في الحفل الخيري الضخم الذي أقيم على مسرح الأولمبيا المعروف بعراقته وقيمة الأسماء الفنية التي اعتلته.

وهبة طوجي التي عبّرت عن سعادتها البالغة بهذا الحفل الضخم لمساندة لبنان، وقدمت مجموعة من الأغنيات الوطنية بالإضافة إلى أغنيتها الفرنسية Mappemonde، وهي من كلمات الشاعرة أندريه شديد وألحان ماثيو شديد وإبراهيم معلوف.

إقرأ أيضاً: الجمال حين يتوّج الفن.. خطوبة هبة طوجي وإبراهيم معلوف!

كذلك قدّمت بعض الدويتوهات الغنائية على خشبة المسرح برفقة نجوم فرنسيين ممن شاركوا في الحفل والذي جرى الإعلان عنه من قبل قصر الإليزيه في فرنسا لجمع تبرعات مادية لإنقاذ لبنان، حيث ستذهب ربع هذه التبرعات للمؤسسات الإنسانية في لبنان.

ولم تتمالك هبة طوجي دموعها أثناء تقديمها أغنيتها الشهيرة “بغنيلك يا وطني”؛ وهو الأمر الذي جعلها تتوقف عن الغناء لحظات قبل معادوتها تقديم الأغنية مجدداً.

وكانت هبة طوجي قد احتفلت بزواجها بالموسيقي إبراهيم معلوف في باريس أيضاً قبل ما يقرب من أسبوعين بعد تأجيله بسبب انفجار مرفأ بيروت؛ حيث كان من المقرر إعلان زواجهما في آب الماضي، ويُعد هذا الحفل الأول لهما معاً بعد إعلان زواجهما.

السابق
بعد اتهامها بتحويل 6 ملايين دولار الى سويسرا.. ندى البستاني ترد: كذب وتزوير!
التالي
السفير الفرنسي يلتقي مسؤول «حزب الله» في الضاحية: شعرنا بخيانة من مقربين!