لا برامج هواة بعد اليوم.. كورونا يوقف ذا فويس!

ذا فويس سينيور

على عكس العام الفائت حيث كثرت برامج الهواة على شبكة MBC، حلّت أزمة كورونا التي عصفت بالإنتاج التلفزيوني وغيبت غالبية برامج الهواة عن الشاشات وليس آخرها “ذا فويس سينيور” الذي تعرّض لتأجيل مستمر منذ بداية تصويره مطلع العام.

لكن الفنانة نجوى كرم أعلنت قبل أيام أن السابع من تشرين الأول المقبل سيكون موعد العرض، فيما تحاول محطة MBC الترويج للبرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بهذا النوع من البرامج.

ورغم أن البرنامج كان سيؤجَّل إلى شهر تشرين الثاني المقبل بناءً على طلب إحدى مكاتب المجموعة، لكن قراراَ اتخذ من قبل إدارة ام بي سي والعميد علي جابر يقضي بعرضه ابتداءً من الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً: ذا فويس نسخة الكبار مؤجل للمرة الثانية على التوالي!

وتأتي النسخة الثالثة من “ذا فويس” لمن هم فوق الستين عاماً هي الأخيرة بالنسبة إلى المحطة، التي لن تقدم على إنتاج مواسم جديدة من فويس وغيره من برامج المنوعات التي كانت أساس بناء جماهيرية كبيرة لمشاهدة المحطة في العقد الاخير. 

حيث يبدو أن تكلفة الإنتاج والوضع العام للوطن العربي هو ما يرمي بثقله على استبعاد هذا النوع من البرامج، في انتظار أن تعود الأمور إلى طبيعته.

وبالتالي تكشف مصادر من داخل المؤسسة أن الشتاء سيكون بدون برامج مواهب هذه السنة وتحلّ محله مجموعة لا بأس بها من المسلسلات الدرامية العربية المشتركة التي اشترتها منصة شاهد.

وعُلم أيضاً أن لا نية في إنتاج موسم آخر من “غوت تالنت” بسبب الفروض الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا وما يتطلبه العمل من رحلات لاختيار المتبارين. 

السابق
مجلس النواب يُقرّ قانون الإثراء غير المشروع.. وباسيل يُغرّد مُهنّئاً!
التالي
الاتحاد الأوروبي سيساعد لبنان في التعافي الاقتصادي.. ولكن!