بالفيديو: «حزب الله» يُهدد «عرب خلدة»: ستُدعسون كما دُعِسَ الأسير.. والوزارة لنا!

اشتباك في خلدة

بعد إنخفاض حدّة التوتر الذي حصل في خلدة عقب الإشكال الذي حصل منذ أسابيع بين عناصر حزبية تابعة “لحزب الله” وعشائر”عرب خلدة” وأدى الى مقتل طفل من آل غصن (العرب)، جدد حزب الله اليوم تهديده ووعيده للعشائر مستخدماً لغة الشتم والتعالي والإستقواء بالسلاح الذي ظهر في الفيديو وبجانبه علم “حزب الله”.

ويقول العنصر الحزبي في فيديو تهديدي منتشر له عبر مواقع التواصل الإجتماعي: “أنتم من تسمّون أنفسكم عشائر لستم أكثر من نوَر ولا شي أدنى من صفة النوَر، ستّدعسون كما دُعستم منذ عام 2011 الى اليوم وشيخكم من آل غصن ستدعس لحيته كما حصل مع احمد الأسير في عبرا”.

أضاف: “لا تهددونا فعمامة السيد حسن نصرالله أشرف من أن تُهان فلحية الكبير فيكم هي التي ستدعس، وأي شعرة تسقط من أي شيعي في لبنان لن يكون من بعدها أحد فرحاً”.

وختم متطرقاً الى وزارة المال التي أشعلت خلافاً في الداخل اللبناني بعد تشبّث الثنائي الشيعي بها وتعليق تشكيل الحكومة للسبب عينه،ما يؤكد أيضاً ان الفيديو جديد: “الوزارة لنا (وزارة المال) غصب عن الكبير فيكن ولا شيء سيغير هذا الأمر، لهذا إذهبوا وفتّشوا على رجل غير ابو تنورة بهاء (بهاء الحريري)،لأنكم رأيتم شقيقه الأهبل (سعد) ماذا فعل بكم”.

https://www.facebook.com/groups/300520690479853/permalink/860562644475652/
السابق
بعد تبشيره بـ«جهنّم».. عون يدعو العالم لمساعدتنا!
التالي
اكتشاف أول معصرة للنبيذ تعود لزمن «الفينيقيين» في لبنان!