بالفيديو: عناق بين هيفاء وهبي ومعتصم النهار يشعل مواقع التواصل!

معتصم النهار هيفاء وهبي

تثير النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل في مجالات متعددة، فبعد حصدت تغريدتها صباح أمس التعاطف مع عمليات الإنقاذ في الجميزة، عادت في المساء إلى التريند بعدما نشرت فيديو لمدة ثمانية ثوان يجمعها مع الفنان السوري معتصم النهار من كواليس تصوير مسلسل “أسود فاتح” والذي يشكل اللقاء الأول لمعتصم مع هيفاء بعد انسحابه من بطولة فيلم “أشباح أوروبا” نهاية العام الفائت.

المسلسل المؤجل من موسم رمضان 2020 انتهت عمليات تصويره قبل أيام، وفي حين لم يحدد موعد العرض اكتفت هيفاء بعرض مقطع رومانسي من مشهد في المسلسل يحتوي على عناق بين معتصم وهيفاء في مرتفع عالي بمنطقة الشوف بجبل لبنان.

حصد الفيديو تفاعل كبير عبر موقع الانستغرام إذ وصل لأكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وجرى تداوله بكثرة عبر موقع تويتر، حيث غازلت هيفاء معتصم في تعليقها بالقول “قمرين دول ولا عنيك”.

إقرأ أيضاً: بعد هروبها من «أشباح أوروبا».. هيفا وهبي تغادر رمضان بلون أسود فاتح!!

وتحدّثت وهبي عن تجربتها مع معتصم النهار في العمل المُنتظر، بالقول “ممثل هادي ومُحترم ويليق فيه النجاح، ووسيم جداً! كتير ناس حابّة تشوفنا سوا بعمل، بس الله يستر من اللي هيشوفوه بالمسلسل”، في حين ردّ معتصم بشكر هيفاء ووصفها بـ”الحلوة من برا وجوا”.

يذكر أن معتصم تعرّض لهجومين متاليين في الشهر الفائت، الأول كان من الفنان السوري كفاح الخوص الذي كشف في مقابلة إذاعية أن معتصم ليس خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ووصفه بالكاذب، في حين تهجمت الإعلامية نضال الأحمدية على معتصم في لقاء إذاعي ووصفته بالمخدوع بنفسه وأن عليه التواضع وعدم مقارنة نفسه بنجوم الصف الأول في سوريا، فجاء فيديو هيفاء لإعادة الضوء على معتصم ودعمه.

https://www.instagram.com/p/CEt7e8NlUvl/?utm_source=ig_embed
السابق
بعد العثور على اطنان جديدة من الأمونيوم في المرفأ.. هذا ما فعله الجيش
التالي
في صيدا.. تسجيل رقم قياسي لعدد اصابات «كورونا»!