بعد هروبها من «أشباح أوروبا».. هيفا وهبي تغادر رمضان بلون أسود فاتح!!

هيفاء وهبي

يبدو أن التعثر أصاب مسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والذي تعود به إلى الساحة الدرامية عبر حكاية “أسود فاتح” مع النجم السوري معتصم النهار والنجم المصري أحمد فهمي.

حيث خرج المسلسل من العرض الرمضاني بعد ما تعطلت تصاريح وزارة الصحة اللبنانية، بسبب فيروس كورونا، فى الوقت الذى يتبقى فيه عدد كبير من المشاهد لم يتم تصويرها، لذلك قرر صناع المسلسل تأجيله واستكمال التصوير بعد انتهاء دراما رمضان، ومرشح أن يجري عرضه خارج الموسم.

مسلسل “أسود فاتح” تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، وكانت هيفاء قد حققت حضوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد ظهورها في كليب النجمة إليسا “هنغني كمان وكمان”.

إقرأ أيضاً: بدل الجمهور اثنان.. استثمار إليسا بمتابعي هيفا وهبي!

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل “لعنة كارما” مع المخرج خيري بشارة والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته فارس رحومة وذكى فطين عبد الوهاب وشيرين ومحمد سليمان، فيما شاركت كضيفة شرف فى مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وإخراج أحمد الجندي، حيث ظهرت خلال حلقتين فى العمل.

وفى سياق آخر تنتظر هيفاء طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” في موسم عيد الفطر المقبل، بعد الانتهاء من تصويره آواخر العام الماضي، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وإخراج محمد حماقي وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقي.

السابق
أما آن لنهب الأموال أن ينتهي؟!
التالي
لا اصابات بـ «كورونا» في الهرمل حتى الساعة