مالوما وليدي غاغا يسيطران على جوائز حفل MTV لعام 2020!

ليدي غاغا مالوما

 استحوذ النجم الكولومبي مالوما على حفل جوائز MTV Video Music Awards، حيث أدى أغنيته الاستوائية “Hawái” وفاز بأول VMA على الإطلاق لأفضل فيديو لاتيني عن كليب “Qué Pena!”.

من Skyline Drive-In في Brooklyn وأمام جمهور حي والملايين من المشاهدين في منازلهم حول العلم، صعد مالوما البالغ من العمر 26 عامًا على خشبة المسرح بأول أداء باللغة الإسبانية في الليلة مرتديًا بدلة صفراء ويرافقه راقصون يرتدون أقنعة على وجوههم.

بدأ مالوما عرضه على المسرح لأغنية “هاواي” على دراجة نارية ثابتة قبل أن يمشي وسط حشد من السيارات وعلى خشبة مسرح أصغر حيث أنهى العرض أمام خلفية مستوحاة من المناطق الاستوائية، لينهي العرض مستخدمًا عبارته المعهودة “Papi Juancho. Maluma baby”.

كما خطفت ليدي غاغا الأنظار في حفل توزيع جوائز MTV في نيويورك، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة والتي بدأنها بارتدئها عدّة أقنعة على وجهها أثناء استلام الجوائز وكذلك أثناء استعدادها للحفل، بالإضافة إلى تنوع إطلالاتها في العرض الغنائي الذي قدّمته في الحفل.

وإلى جانب سيطرتها على أجواء حفل MTV واللقطات البارزة به، سيطرت ليدي غاغا أيضًا على جوائز MTV 2020، وحازت على النصيب الأكبر من الجوائز في الحفل، لتصبح ثالث مغنية تحصل على العدد الأكبر من الجوائز في حفل MTV بعد مادونا وبيونسيه.

إقرأ أيضاً: كورونا تجبر جائزة الإيمي على حفل بدون جمهور وسجادة حمراء خاوية!

وحصلت ليدي غاغا على جائزة فنانة العام 2020، وجائزة أفضل تعاون عن أغنيتها Rain On Me مع أريانا غراندي، وأيضًا جائزة أغنية العام، وحصل كليب الأغنية على جايزة أفضل تصوير سينمائي.

وقدّمت ليدي غاغا في الحفل عرضًا غنائيًا واستعراضيًا من 9 دقائق شاركت به أريانا غراندي أيضًا وأشعل الأدواء.

وعبّرت ليدي غاغا عن سعادتها بالحصول على عدّة جوائز في حفل MTV على أغنيتها Rain On Me، والتي كشفت عن كواليسها أثناء كلمتها على المسرح، وقالت إنها بكت كثيرًا أثناء غناء كلمات الأغنية لأوّل مرّة مع المنتج، وألهمت الجمهور بكلمتها المشجعة، واعتبرت الفوز بجائزة أغنية العام، الجائزة المفضلة لها خاصةً أنها المرة الأولى التي تفوز بها بهذه الجائزة.

السابق
الشعار لـ «جنوبية»: فكر الامام الصدر النيّر لن يموت
التالي
في ذكرى تغييب الصدر.. بري: كل الروايات عن جريمة اختطاف الامام من نسج الخيال