جوي خوري تختار الاعتزال حتى تحافظ على حبها للتمثيل!

جوي خوري

رغم بروز اسمها في عدة مسلسلات خلال السنوات القليلة الفائتة، اختارت الممثلة اللبنانية جوي خوري قرار الاعتزال وذلك عبر منشور كتبته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت جوي:” 12 سنه وراء و قدام الكاميرا، حلوين ومرّين… قررت اليوم ودّع مشواري التمثيلي المتواضع. انا بشكركم على محبتكم ودعمكم خلال السنين يلي مرقت.”

وتابعت: “بس يصير شغفك هوي شغلك ومصدر عيشك بتتغير نظرتك وعلاقتك في. كرمال ضل حبّ التمثيل قررت بعّد عن الشغل في.”

وكانت جوي قد فرضت نفسها على الشاشة وتميّزت عن غيرها حيث اجتهدت بالتمثيل وخلقت لنفسها شخصية لا تشبه غيرها فبرعت بالأداء ولعبت أدوراً كثيرة في هذه الرحلة، حيث شاركت في عدد كبير من المسلسلات مثل: “ولاد البلد”، “علاقات خاصة”،”عندي قلب”، “هوا أصفر”، مذكرات عشيقة سابقة”،”محرومين” وغيرها.

إقرأ أيضاً: فنانة مصرية تقرّر الاعتزال بسبب تعب المهنة!

وكانت آخر مشاركات جوي الدرامية في مسلسل “الساحر” من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا ولعبت دور عشيقة زوج ستيفاني (رودريغ سليمان).

ورغم أن جوي ألغت صفحتها على انستغرام، إلّا أنها لا تزال تبقي على حسابها الخاص على فيسبوك وقناتها الرسمية على اليوتيوب حيث أعلنت منذ أكثر من شهر خبر حملها بفيديو ظريف مع زوجها.

وكانت جوي قد أطلقت مشروعها الخاص ” Portrait by jowy” على اليوتيوب منذ أربعة أشهر، فهل سيبقى المشروع قائماً أم شمله قرار الاعتزال أيضاً؟!

السابق
في عبّا.. اصابة ممرض بـ«كورونا» وحجر المخالطين!
التالي
كرمى لعيون باسيل.. المجلس الدستوري يبطل قانون آلية التعيينات