فنانة مصرية تقرّر الاعتزال بسبب تعب المهنة!

انجي خطاب

يشكل الاعتزال خطوة مثيرة للجدل في حياة الفنان حين تأتي بعد سنوات من العمل، لكن إذا جاء الاعتزال بعمر الشباب يعكس مدى الإحباط والمعاناة في الوسط الفني، حيث تلا التزام بعض الفنانات المصريات بالحجاب قرارهن الاعتزال ما شكلّ صورة نمطية عن هذا القرار المصيري.

وفي الأمس أعلنت الفنانة إنجي خطاب اعتزال التمثيل، عبر حسابها بموقع “فيس بوك”، وكتبت :”بعد تفكير طويل أوي قررت اعتزال مهنة التمثيل قالو عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفي .. مع اني ضاع عمري فيه سنين دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلوم في الاخراج وكارنيه النقابة غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطة وظلم ومخدتش حقي اللي استحقه للأسف الوسط دا مليش مكان فيه .. الاعتزال أكرم”.

إقرأ أيضاً: إليسا تتراجع عن «الاعتزال» وتغادر روتانا بعد الصيف!

وعلقت إحدي متابعينها قائلة “اعتزال عادي ولا حجاب”، لترد انجي خطاب قائلة “علشان اعتزلت لازم اتحجب؟”.

يذكر أن أخر أعمال إنجي كان مسلسل “كلبش 2″، كما شاركت إنجي بمسلسل “وش تاني”، مع النجم كريم عبد العزيز وحسين فهمي ومحمد لطفي ومنة فضالي، والتي كانت أعتبرته بمثابة شهادة ميلادها الفنية، حيث أوضحت أن رغم مشاركتها فى عدة أعمال درامية وسينمائية بأدوار ثانوية، إلا أن هذا المسلسل، أعاد اكتشافها وقدمها للمرة الأولى فى دور متشعب وذى مساحة مكنها من تقديم نفسها للجمهور بشكل جيد كمملثة تستطيع تقمص كل الأدوار.

السابق
عون عن لقاء الخميس: الموضوع الأساس تحصين السلم الأهلي
التالي
بالصور.. دعوات لتحركات احتجاجية بالتزامن مع اللقاء الوطني: «إلى بعبدا في 25 حزيران»!