محمد رمضان الأكثر استماع عربياً.. والمعجبون: «وسائل الإعلام تحاربه»!

محمد رمضان

تعجّبت إحدى متابعات الفنان محمد رمضان، من عدم اهتمام وسائل الإعلام بأخباره ونجاحاته التي ينشرها باستمرار عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين لا تذكرها وسائل الإعلام.

وكتبت المتابعة لرمضان، في تعليق عبر حسابه على “انستقرام”: “والله ما بتنعرف أخبارك إلا منك حتى الاعلام بيحقد وبيغل منك ربنا يرزقهم ع قد نوياهم يارب… أصل اللى بيجى عليك ما بيكسبش يا نمبر ون”.

إقرأ أيضاً: جدل حول تجسيد محمد رمضان لشخصية النجم الراحل أحمد زكي

من جانبه ردّ رمضان عليها كاتباً: “الله يكون في عون الإعلام أكيد عنده قضايا أهم… أنتم الاعلام حجي”.

جاء ذلك بعد نشر الفنان محمد رمضان، صورة عبر حسابه الشخصي على انستقرام، كشف فيها عن تصدره قائمة الفنانين الأكثر مشاهدة خلال الإحصائية التي أجراها موقع “جوائز الموسيقى العالمية”- world music awards، عبر “يوتيوب”.

وعلق “رمضان”، تصدره القائمة قائلًا: “الحمد لله رقم واحد في إحصائية ميوزيك أوورد العالمية للفنانين العرب، ما هي إلا بداية والله الموفق والمستعان”.

وبحسب الإحصائية التي نشرتها صفحة الجائزة العالمية الشهيرة، فجاء رمضان في المركز الأول، وفي المركز الثاني جاء سعد لمجرد، ومن ثم تامر حسني، اللبنانية نانسي عجرم في المركز الرابع، وفي المركز الخامس أصالة نصري، ليأتي في المركز السادس عمرو دياب.

يذكر أن محمد رمضان أطلق مؤخراً أغنية “كورونا” عن الفيروس وبرسالة داعمة للتباعد الاجتماعي بأسلوبه الخاص، وحققت ملايين المشاهدات متصدرة التريند العربي على اليويتوب.

السابق
نصرالله يهب منزله.. هل بدأ يستشعر الأزمة؟
التالي
«المبادرة الوطنية» و«سيدة الجبل»: ملاحقة الناشطين استعادة للوصاية.. ولقاء بعبدا إعلان الإفلاس!