لبنان دون ملكة جمال للعام الثاني على التوالي!

مايا رعيدي

يبدو أنّ انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2020 سوف يؤجل للعام الثاني على التوالي بعد بعد إلغاء حفل تنصيب الملكة في سنة 2019 إثر انطلاق المظاهرات في فصل الخريف تزامناً مع فترة حفل الانتخاب والتتويج.

حيث اعتادت القنوات اللبنانية المنظمة للحدث عن بث إعلان التقدم للمشاركة في المنافسة في مثل هذه الفترة من الصيف كل عام، ونظراً لتدهور سوق الإعلان بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة، فإن لبنان على بوابة تأجيل استثنائي للمسابقة الجمالية الأشهر عالمياً والتي قد تحرمه من المشاركة في المنافسة العالمية على لقبي ملكة جمال الكون، وملكة جمال العالم اللتان تقامان في نهاية السنة.

إقرأ أيضاً: لا ملكة جمال في لبنان هذا العام!

يذكر أن الحفل هو من الأحداث الفنية الموسمية في لبنان، حيث تنافست على استضافته وعلى مدار سنوات كل من قناتي MTV و LBCI وبعد استفراد قناة الـ LBCI بتنظيمه، حازت الـ MTV على حقوق تنظيم النسخة الأخيرة منه عام 2018 والتي توجت فيها مايا رعيدي ملكة للبنان.

قبل أن تعود الحقوق للـ LBCI مجدداً حيث كان من المقرر تنظيم الحفل في كازينو لبنان وتأجل لأسباب تقنية متعلّقة بإصلاحات في كازينو لبنان ليصبح مكان الحفل في الثالث من شهر تشرين الثاني على مسرح Biel – Beirut Parks في فرن الشباك، قبل أن يؤجل مرة ثانية بسبب الظروف الأمنية ومن ثم الإعلان عن إلغائه نهائياً.

السابق
التسيّب الحكومي يفلّت «كارتيل» المولدات بعد الأفران!
التالي
اللبناني الجائع ينفجر غاضباً: إنجازات وهمية لـ«عهد الذلّ».. ودعوات لإستقالة عون!