إليسا تتراجع عن «الاعتزال» وتغادر روتانا بعد الصيف!

اليسا

خرجت الفنانة اللبنانية إليسا عن صمتها في يوم المرأة العالمي حيال قرار الاعتزال الذي كانت قد اتخذته قبل عام، والذي جاء إثر خلافها مع شركة روتانا على حقوق ملكية أرشيف إليسا حيث تصرفت الشركة بموجب اتفاق مع تطبيق ديزير العالمي وسحبت ألبومات إليسا من باقي المكتبات الموسيقية.

وفي معرض إجابتها على اسئلة المعجبين عبر الانستغرام، أكدت إليسا أنها تراجعت عن قرار الاعتزال وأنها ستكمل مشوارها الفني لكن خارج حسابات “روتانا بحيث سيكون الألبوم القادم هو الأخير، والذي كشفت عن اول حرف من عنوانه وهو “س”.

من ناحية ثانية كشفت إليسا أن الألبوم يتضمن خمس أغنيات لبنانية واحدة منها تحمل اسم “عظيمة” للشاعر المصري نادر عبد الله، وأغنيتان مع الشاعر المصري أمير طعيمة، وأغنية مع الشاعر اللبناني علي المولى، وواحدة من تلحين الفنان زياد برجي.

إقرأ أيضاً: إليسا عن الطائرات الإيرانية و«كورونا»: دولتنا وقحة!

وأكدت إليسا أن الألبوم سيكون متوفراً على يوتيوب أيضاً وليس حكراً على تطبيق “ديزير”، وحين سؤلت إذا الألبوم “happy” أو “sad” أجابت إليسا بأسلوب طريف “sappy”، وعن مصير حفلها في مهرجان “أعياد بيروت” ردت إليسا: ذلك يتعلق بفيروس الكورونا.

وختمت إليسا ردودها بالتعبير أنها روتانا ما تزال عائلتها وأن الشركة كانت سخية في الإنتاج لهذا الألبوم كما جرت العادة حسب قول إليسا.

السابق
بعد تعميم سلامة.. فوضى في سوق الصرافين وهكذا تغيّر سعر صرف الدولار!
التالي
رئيس الحكومة «المفلسة» يلتزم إعلان دولة لبنان المارقة!