وزيرة الإعلام تُعلّق حول أحداث أمس ضاحكةً: «كنت قاعدة عم إتفرّج»!

منال عبدالصمد

بعد التحرّك الشعبي الذي حصل أمس الخميس والذي عمّ معظم المناطق اللبنانية، وأثار الإستغراب في بيروت تحديداً بعدما إنضم موالون للثنائية الشيعية للمتظاهرين في ساحة الشهداء وأطلقوا شعارات وطنية منددين بالطائفية، ومطالبين بوقف الإرتفاع المُفاجىء بسعر صرف الدولار، ففي الدرجة التي فرح فيها اللبنانيون بهذا المشهد، إستغرب آخرون ما يحصل خاصةً مع غياب القوى الأمنية والجيش في الوقت الذي لم تغب فيه القوى الأمنية عن أي تحرك كالذي حصل أمس، بالإضافة الى الإرتفاع الصاروخي بسعر صرف الدولار في الوقت الذي إن كان من المفترض أن يرتفع به، فلن يرتفع بالطريقة التي حصلت أمس أيضاً.

إقرأ أيضاً: جنون الدولار يُشعل لبنان..والساحة الشيعية خارج طوع «الثنائي»!

وتوضيحاً لما حصل، سألت إحدى الصحافيات اليوم وزيرة الإعلام منال عبدالصمد بعد جلسة مجلس الوزراء التي عقدت اليوم، عن “ما الذي حصل أمس تحديداً”، لتجيبها ضاحكةً وكأن الوقت مناسب للفكاهة قائلةً: “بدنا نسألكن إلكن، أنا كنت قاعدة عم إتفرج”.

لتجدد الصحافية سؤالها قائلةً: “جديّاً، ماذا حصل أمس”، لتكرر عبد الصمد ضحتها التي جاءت بلا سبب قائلةً: “عم نتفرج، عم نشوف شو صار”.

https://twitter.com/AdeelaOfficial/status/1271482479787065345

كلام عبدالصمد سرعان ما تحول لمادة دسمة لروّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تناقلوا الفيديو المنتشر لها وجاءت التعليقات على الشكل التالي:

السابق
معلومات جديدة عن الجاسوس كاشف تحركات سليماني.. «حزب الله» اعتقله وسلّمه لإيران!
التالي
إشكال حول فتح الطريق في خلدة يوقع جريحاً.. هل تتكرر فاجعة علاء أبوفخر؟!