بعد الغارة على مراكز «الحرس»..قصف إسرائيلي لمواقع سورية في مصياف!

لا يكاد يمر اسبوع من دون تسجيل غارة اميركية او اسرائيلية على مراكز للجيش السوري و”الحرس الثوري” و”حزب الله” في سوريا وفي مختلف الاراضي السورية وخصوصاً في دمشق ومحيطها.

وبعد القصف الاسرائيلي من فوق الأجواء اللبنانية، والتي استهدف مواقع لقوات إيرانية وحزب الله جنوب دمشق، اغارت الطائرات الحربية الاسرائيلية من فوق الاراضي اللبنانية ايضاً بشكل مكثف على منطقة مصياف في ريف حماه حيث سمع دوي انفجارات ضخمة.

إقرأ أيضاً: صفقة أميركية-إيرانية لتبادل رهينتين..«غض نظر نفطي» وتخفيف عقوبات!

تجدر الاشارة الى ان الغارة التي وقعت في 27 نيسان الماضي، استهدفت مواقع للحرس الثوري الإيراني، وقد دمّرت عدة أهداف لميليشيات طهران جنوب دمشق، مؤكدا مقتل 4 عناصر منها، إلا أن النظام اعترف بمقتل 3 مدنيين فقط.

لا إصابات بشرية

وأكدت وسائل الاعلام بما فيها السورية وخصوصاً وكالة “سانا” حصول غارات جوية اسرائيلية على مواقع للجيش السوري في منطقة مصياف في ريف حماه، وتصدت الدفاعات الجوية السورية لها وسمع دوي انفجارات ضخمة في المنطقة.

وقالت “الميادين” ان “الصواريخ أطلقتها طائرات إسرائيلية من أجواء كسروان وجبيل اللبنانيتين. وافاد مصدر أمني لبناني ان الطائرات الإسرائيلية قصفت من أجواء لبنان 4 أهداف في سوريا وعادت إلى الأراضي المحتلة.

ولاحقاً اعلنت سانا ان لا صابات بشرية في الغارات وان الاضرار اقتصرت على الماديات.

السابق
محسن إبراهيم في نسخته الصامتة!
التالي
حركة «الإنقاذ الشيوعي» نعت محسن إبراهيم.. خسارة لليسار وللديمقراطية ولفلسطين!