تهنئة مدفوعة الثمن.. محمد رمضان يقع الفخ ويشتري معايدة من نجم إسباني!

محمد رمضان

أثار الفَنّان محمد رمضان جدلاً واسعاً بعد تهنئة نجم مسلسل “لا كازا دي بابل” La casa de papel الإسباني الشهير إنريكي أرسي، المعروف عربياً باسم أرتورو رومان في المسلسل للنجم المصري محمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده يوم 23 أيار.

وهَنّأ النجم الإسباني الشهير إنريكي أرسي، رمضان بعيد ميلاده، وأعاد رمضان نشره التهنئة عبر صفحته الخاصة على انستقرام، قائلاً: “محمد رمضان أدري أنك تعرفني… وأدري كذلك أنّك تكرهني من La case de papel… لكن اعلم أنّك ممثل شامل من الطراز الأوّل، وأفضل ممثل في العالم العربي لذلك أهنئك بعيد ميلادك وأتمنى أن أقابلك يوماً وأن أعمل معك مستقبلاً”، ليردّ عليه رمضان كاتبا: “شكراً لك أخي”.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان لا يغادر التريند.. هجوم متكرر والإشادة بدوره في «البرنس» غائبة!

وقد اتّهم الجمهور محمد رمضان بدفع الأموال لإحدى المنصات المتخصصة في المعايدات مدفوعة الأجر من قبل المشاهير حول العالم، وتعرف باسم “Starzly” من أجل الحصول على هذا الفيديو الخاص، وبعد أن ازداد الهجوم عليه نظراً لنشره الفيديو متضمناً لوغو الموقع، حَذَف رمضان المقطع وأعاد نشره بدون لوغو.

ويتقاضى النجم الإسباني حوالي 100 دولار على الفيديو الواحد، وتحديداً 158362 جنيهاً مصرياً، لكن عاد نجم لاكازا ليحسم الجدل ويشكر صديقه المنتج الموسيقي المغربي “ردوان” لأنّه كان سبباً في تَعرّفه على رمضان واختتم حديثه بجملة “عيد مبارك”.

السابق
المواجهة احتدمت مع «تويتر».. ماذا يعني قرار ترامب ضدّ منصات التواصل الاجتماعي ؟
التالي
ما حقيقة طلب وزيرة العدل تعليق تنفيذ قرار وضع اليد على الأملاك البحرية؟