حرب النظام مستمرة على مخلوف: أخوه يتخلى عنه وينحاز الى الأسد..ورامي يهاجم شقيقه!

رامي مخلوف

لا تزال فصول هجمة نظام الاسد على الملياردير السوري رامي مخلوف وابن خال رئيس النظام بشار الأسد، مستمرة مع الحجز على املاكه وزوجته واولاده وبعد توقيف موظفين في شركة “سيريتل” ومنعه من المغادرة خارج سوريا موقتاً، وكذلك بعد تخلي شقيقه عنه وانحيازه للنظام واستقالته من الشركة واعلانه تأييده للاسد.

وفي جديد تصريحاته طالب رامي مخلوف الجهات الأمنية في بلاده بالتوقف عن ملاحقة “الموالين الوطنيين” والانتباه إلى “المجرمين” في منشور جديد وجه عبره انتقادات لشقيقه.

سلسلة مقاطع فيديو مصورة

وجاءت مطالبة مخلوف في منشور عبر صفحته على فيسبوك، بعد سلسلة من مقاطع الفيديو والمنشورات منذ الأزمة التي اندلعت بينه وبين الأسد بعد مطالبة الحكومة السورية له بدفع مبالغ مالية ضخمة، وإصراره على عدم قانونية ذلك.

وأشار مخلوف في منشوره إلى الأموال التي يدفعها لعائلات قتلى الحرب والمصابين من الذين كانوا في صف قوات النظام، فيما يبدو محاولة جديدة لاستعطاف المنتمين إلى الطائفة العلوية الحاكمة في أزمته مع الأسد.

إقرأ أيضاً: قضية رامي المخلوف تابع.. الأسد يمنعه من من مغادرة البلاد!

كما طالب مخلوف بإطلاق سراح المحتجزين من موظفي شركة “سيريتل” التي يملكها والذين اعتقلتهم الجهات الأمنية بعد عدم تسديد الشركة للمبالغ المالية المطالبة بها.

وكان لافتا خلال رسالة مخلوف، الحديث عن ترك الأخ لأخيه في الأزمات.

إستقالة اخيه

وكان شقيق مخلوف استقال من شركة “سيريتل”، وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تصريحات له يؤكد فيها ولاءه لبشار الأسد.

وقال المعارض السوري بسام جعارة عبر تويتر إن مخلوف يوجه في منشوره الجديد انتقادا لأخيه بسبب انحيازه ضده في أزمته مع الأسد.

السابق
ياسمين صبري.. نجمة التريند بصور زواجها وليس بالتمثيل!
التالي
فحص كل العمال الاجانب في لبنان «كورونياً ».. وآلية فورية لمعالجة التفشي في مبنى رأس النبع!