ياسمين صبري.. نجمة التريند بصور زواجها وليس بالتمثيل!

ياسمين صبري

تتصدر الفنانة ياسمين صبري التريند العربي، ليس لدورها في مسلسل “فرصة ثانية” والذي لم يحقق التفاعل المطلوب، بل لأصداء زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

حيث نشرت أول صورة لها من داخل الطائرة الخاصة المملوكة لزوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، دون أن تكشف عن وجهتها أو سبب ظهورها بمفردها داخل الطائرة بدون زوجها، علماً أن الأجواء المصرية مغلقة ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

ياسمين نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، وهي داخل الطائرة ومرتدية فستان مُزهر، وتنظر من الشباك، ولكن لم يظهر أبو هشيمة معها.

الصورة تم نشرها ضمن حملة تقوم بها ياسمين صبري لمواجهة موجة السخرية عقب زواجها من أبو هشيمة، وكان أخرها تصريحات لصبري عبرت فيها عن دهشتها من حذف رامز جلال لمعظم كلامها عن زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، أثناء وقوعها ضحية مقلب “رامز مجنون رسمي”، وقالت إنها لا تعرف حتى الآن سبب الحذف ولماذا أصر رامز على ترك تعليق واحد لها قالت فيه أن أبو هشيمة يعجبها لأنه يضحكها!!

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري تخرج عن صمتها:«رامز جلال اقتطع إجاباتي»!

ياسمين بعدما تعرضت لسخرية عدد كبير من متابعيها عقب عرض الحلقة، خرجت عن صمتها وقالت إنها عندما سئلت عن زوجها أبو هشيمة وأسباب ارتباطها به قالت لأنه واثق في نفسه وناجح وسيد الرجالة.

يذكر أن النجمة ياسمين صبري وقعت في شباك الفنان رامز جلال بالحلقة الثالثة من برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، ورغم تحذيرها لفريق الإعداد في بداية الحلقة من التطرق إلى حياتها الخاصة، إلا أن أجواء الحلقة كلها دارت حول زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

السابق
البرازيل رسمياً «بلد المقابر المفتوحة»..334 ألف اصابة و22 ألف وفاة «كورونية»!
التالي
حرب النظام مستمرة على مخلوف: أخوه يتخلى عنه وينحاز الى الأسد..ورامي يهاجم شقيقه!