أجور نجوم رمضان في مصر.. الصدارة للزعيم بدل محمد رمضان!

عادل إمام

شكلت عودة النجم عادل إمام إلى موسم رمضان 2020 فرصة ليعود لصدارة ترتيب الفنانين العرب الأعلى أجراً في الموسم الدرامي، بعد أن تنافس كل من محمد رمضان وأمير كرارة على المرتبة الأولى في السنوات الفائتة، وبغياب النجوم تيم حسن وقصي خولي ونادين نجيم عن رمضان 2020، تنحصر البطولات الكبرى في مصر بمعظمها.

حيث تصدّر الممثل المصري عادل إمام قائمة النجوم الأعلى أجراً في رمضان 2020 من خلال مسلسل “فالنتينو”، فتقاضى أربعين مليون جنيه مصري أي حوالي 2.5 مليون دولار أميركي.

ويأتي الفنان المصري محمد رمضان في المرتبة الثانية عن مسلسله “البرنس”، فوصل أجره إلى 18 مليون جنيه مصري أي حوالي 1.1 مليون دولار، وبالتالي إضافة ستة ملايين جنيه مقارنةً بأجره في مسلسل “زلزال” العام الماضي.

إقرأ أيضاً: زواج الفن والمال: درّة وياسمين صبري على خطى هيفاء وهبي وسوزان تميم!!

وارتفع أجر الممثل المصري أمير كرارة بخمسة ملايين مقارنة بأجره في “كلبش” العام الماضي، فتقاضى هذا العام عن مسلسل “الاختيار” نحو 11 مليون جنيه مصري أي 700 ألف دولار أميركي.

أما الممثل ياسر جلال فيأتي في المرتبة الرابعة، وتقاضى 9 ملايين جنيه مصري أي نحو 570 ألف دولار أميركي عن مسلسله “الفتوة”.

وتقاضت الممثلة نيللي كريم حوالي 7 ملايين جنيه مصري عن مسلسلها “100 وش” أي نحو 440 ألف دولار أميركي لتحلّ في المرتبة الخامسة.

السابق
بعدما أشعل «الأمان الاجتماعي» الجلسة التشريعية.. برّي يتهم الحكومة بـ«إدّعاء الحرص على الناس»!
التالي
من أجل التاريخ.. بدء محاكمة ضابطين من المخابرات السورية في ألمانيا!