المقالب لن تغيب في رمضان.. رامز جلال يفاجئ ضيوفه بهذه الطريقة!!

رامز جلال

في كل عام يستثير الفنان المصري رامز جلال انتباه الجمهور نحو فكرة برنامج المقالب الذي يقدمه منذ سنوات على شاشة mbc، ويحمل في كل عام شكلاً جديد أو بيئة تصوير مختلفة من الصحراء إلى المياه والأدغال، ومن التجمد إلى الحرائق والوحوش.

ومع أن الجمهور بات يعرف بنسبة كبيرة منه أن رامز يعد الاتفاق مسبقاً مع الفنانين بحيث يتقاضون مبالغ كبيرة مقابل الظهور معه، ما يلغي سمة “العفوية” في صناعة المقلب.

ولكن أسلوب رامز المستفز والمقدمات المثيرة التي يستفتح بها حلقات برنامجه، اتدفع الجمهور للمتابعة، إلا أنه هذا العام وبسبب أزمة كورونا، اختار أن يكون التصوير داخلي في استديو على هيئة برنامج حواري تقدمه الفنانة اليمنية أروى.

وعند سؤال الضيف أحد الأسئلة والتي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين عدة صور، إحداها صورة رامز جلال، يظهر الأخير فجأة أمام الضيف، ويبدأ في إزعاجه.

إقرأ أيضاً: لا «هيبة» في «2020».. هذه الأعمال غادرت الموسم الرمضاني!!

في حين تقوم أروى بمساعدة رامز في تقديم مقلبه هذا العام، وستقوم هي باستدراج الضيوف لتنفيذ المقلب، وهو ما اعتاد الفنان المصري فعله في عدد من المواسم الماضية حتى لا يشك فيه ضحاياه.

وقد انتهى جلال من تصوير حلقات البرنامج قبل عدة أيام في دبي، إلا أنه بسبب تفشي فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول للحد من انتشاره، وبينها تعليق الطيران، فقد تم إلغاء بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها، مما سيجعل القائمون عليه يكتفون بالحلقات التي تم تصويرها فقط، وهي أقل من 30 حلقة.

أما اسم البرنامج فسيكون رامز مجنون رسمي، وسيتم عرضه عبر فضائية إم بي سي مصر، حيث يجرى حالياً عملية مونتاج حلقاته، تمهيداً لإطلاق البرومو الترويجي الخاص به خلال النصف الثاني من شهر نيسان الجاري.

السابق
بعد الصين..النمسا «تُغامر» بتخفيف إجراءات العزل ضد «كورونا»!
التالي
ويلات «كورونا» تصل الى غابات الأمازون.. القبائل الأصلية مهددة بالفناء!