ياسمين علي.. سبقت ظاهرة «التيك توك» وما زالت تتألق!

ياسمين علي

قبل ثلاثة أعوام وعبر تسجيل فيديو بسيط قدمت الفنانة الشابة ياسمين علي أغنية شارة مسلسل “كلام على ورق” والتي سبق وغناها الفنان المصري لؤي، وحملت الأغنية كلمات “نقابل ناس.. نفارق ناس” وبسرعة كبيرة انتشر المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت ياسمين من موهبة إلى نجمة حتى دخلت سوق الإنتاج وأصبحت تمتلك أغنيات خاصة.

الجميل في مسيرة ياسمين القصيرة زمنياً أن ياسمين كانت مبكرة في استحداث ظاهرة “الكوفر” عربياً والتي تحولت اليوم إلى ظاهرة متكررة بشكل شبه يومي مع عدد كبير من المواهب والمغنيين وحتى الفنانين الذين وجدوا فيها أسلوباً للانتشار دون تكلفة إنتاج أغنية جديدة.

إقرأ أيضاً: هشام حداد يُودِّع LBC قبل رمضان.. فهل يحلّ ضيفاً على «لنا»؟!

فامتلأ موقع اليوتيوب بآلاف المقاطع المصورة بكاميرات موبايل وعدسات احترافية يعيد بها مغنيين أو عازفين عزف وغناء أغنيات معروفة لمطربين كبار أو فنانين جدد.

لكن ياسمين علي التي لم تنطفئ على الرغم من كونها ظاهرة، عادت وتألقت حين غنت شارة مسلسل “أمر واقع” وحملت في أغنياتها الطابع الإنساني الاجتماعي الذي تميزت به.

وحين قررت خوض غمار التيك توك، التطبيق الجديد الذي ينشط استخدامه بشكل هائل في زمن الحجر الصحي وخاصة من قبل النجوم، انتقت أن تتقمص دور النجمة الكبيرة شريهان، فى أغنية شارة النهاية لفوازير “حاجات ومحتاجات” التى عرضت فى شهر رمضان عام 1993.

وبذلك تغيب ياسمين عن الموسم الدرامي غناءً وتمثيلاً بعدما كانت مشاركتها الأولى ضمن مسلسل “بنت القبايل”، دون ان تفقد جماهيريتها.

السابق
كسر حاجز 5 آلاف وفاة بـ«كورونا» في بلجيكا.. ونصفهم بدور مسنين!
التالي
لبناني يذبح والدته ويفرّ.. اليكم تفاصيل الجريمة المروعة!