هشام حداد يُودِّع LBC قبل رمضان.. فهل يحلّ ضيفاً على «لنا»؟!

هشام حداد

بعد مرور أكثر من شهرين على إعلان قناة “لنا” السورية عن برومو برنامج “راحت علينا” والذي تصدى لتقديمه الممثل الكوميدي هشام حداد، بعدما ذاع صيته من خلال برنامج “لهون وبس” لعدة مواسم.

البرنامج الجديد الذي تنتجه القناة السورية المملوكة لرجل الأعمال سامر الفوز، لم يبصر النور حتى اليوم وقد يؤجل إلى بعد الموسم الرمضاني، حيث تتوقف في العادة البرنامج الترفيهية خلال الشهر الفضيل لصالح حصة الدراما العالية.

وربما جاءت أزمة كورونا وعدم قدرة هشام على استكمال تصوير حلقات البرنامج كعامل لتأجيله، حيث ظهر في البرومو الأول ثلاثة ضيوف فقط، أما هشام فقد سجل الحلقة الأخيرة من موسم “لهون وبس” قبل أسبوع وعرضت يوم الثلاثاء الماضي.

إقرأ أيضاً: هشام حداد يفاجئ جمهوره بتوقيع عقد مع تلفزيون «لنا»

ليغيب البرنامج خلال موسم رمضان وفترة الصيف كما تجري العادة ويعود في الخريف المقبل، إلا أن ازمة كورونا وتأثيراتها إذا ما استمرت حتى أشهر الصيف القادم قد يعيد هشام إلى الشاشة اللبنانية باكراً، في حين يظل مصير برنامجه على القناة السورية معلقاً حتى يحسم تاريخ البث.

وقد تفاعل الجمهور السوري مع نبأ انضمام حداد إلى قناة “لنا” بعد كل من طوني بارود وتمام بليق ورابعة الزيات، واعتبر بعضهم الخطوة مستهجنة كون حداد لن يثد

السابق
معلومات عن التوجه لتشديد التعبئة العامة وتمديد بدء الاقفال وحظر التجول المسائي!
التالي
تفاصيل سرية حول عملية تهريب حزب الله لقيادي مدعوم من التحالف إلى مناطق النظام!