تحرّك اسرائيلي قبالة حاجز العديسة.. ماذا يحصل على الجبهة الجنوبية؟!

الحدود

تشهد الجبهة الجنوبياً توتراً في غير أوانه بين العدو الاسرائيلي والجيش اللبناني، فبعد دخول عدد من العناصر المعادية المنطقة المتنازع عليها جنوباً منذ بضعة أيام، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اليوم الجمعة، أن جنودًا من الجيش الاسرائيلي تمركزوا منذ الصباح عند موقع الدشمة قبالة حاجز العديسة التابع للجيش اللبناني، تؤازرهم آلية عسكرية من نوع “هامر”.

إقرأ أيضًا: الطيران الإسرائيلي يستهدف سيارة داخل الحدود السورية عند نقطة جديدة يابوس

كما ويطلق العدو قنابل مظيئه فوق منطقة كروم الشراقي في ميس الجبل، وتتحدث ال‏معلومات عن الاشتباه بثغرة في السياج التقني مقابل بلدة ⁧‫ميس الجبل‬⁩ وراء إلقاء القنابل الضوئية التي ألقاها جيش العدو في أجواء منطقة “كروم الشراقي” و”ضهر العاصي” شرقي البلدة فيما تشهد المنطقة نفسها تحركات مكثفة لآليات العدو التي تجري مسحا للمنطقة المحتلة القريبة من السياج .

هذا وتتحدث المواقع الإسرائيلية عن تمزقات في السياج في أكثر من منطقة وبلدية المطلة تتطلب من المستوطنين الحذر في تحركاتهم.

من جهته، علّق المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي ادرعي على حسابه على “تويتر” قائلاً: “في أعقاب إنذارات على السياج الحدودي مع #لبنان أطلقت قبل قليل عدة قنابل إنارة في المنطقة. قوات #جيش_الدفاع قامت بتمشيط المنطقة وتأكدت من عدم وجود أي تسلل إلى داخل #إسرائيل”.

السابق
أعراض جديدة لكورونا.. تعرّفوا عليها!
التالي
ساحة النور تجمع ثوّار 17 تشرين.. ضد الغلاء والجوع!