إليسا تتحدى «كورونا» بالرقص.. هذا ليس زمن الاستسلام!

اليسا

من ينسى إليسا حين صعدت على المسرح لأول مرة بعد تماثلها الشفاء من مرض كورونا وغنت “يلا.. كلنا نغني يلا”، كانت إليسا تشارك الجميع انتصارها بعد ألم فردي شعرت به، واليوم تحمل الهم الجماعي في أزمة “كورونا” وتتحدى حالة التعب النفسي التي يعانيها الناس عبر أغنية جديدة تطلقها نهاية هذا الأسبوع بعدما قررت تأجيل طرح ألبومها الذي كان مقرراً على عيد الفطر المقبل.

ونشرت إليسا صباح اليوم مقطعاً قصيراً من الأغنية التي تحمل الإيجابية في ألحانها وكلماتها، وعلّقت: “سأستمع الى النسخة الأخيرة من الأغنية قبل أن أرسلها الى روتانا”، وتابعت: “أتمنّى أن تخفّف هذه الأغنية من القلق الذي نعيشه في هذه الفترة”.

وختمت مستعينة بكلمات الأغنية: “هنغنّي كمان وكمان وهنرقص عالألحان”.

إقرأ أيضاً: إليسا تتراجع عن «الاعتزال» وتغادر روتانا بعد الصيف!

وكانت إيسا قد نشرت خبر تأجيل ألبومها في تغريدة قالت فيها: “صحيح الألبوم رح يتأجل شوي بسبب كورونا، ولأنه لا يمكننا الانتهاء من تنفيذ مراحله النهائية، لكن هذا الأمر لن يبعدني عنكم، أوعدكم بأمر قريبا ما، سنغني كمان وكمان”.

ألبوم إليسا الجديد يضم 5 أغاني لبنانية والباقي باللهجة المصرية، كما يضم أغنية تحمل اسم “عظيمة”، والتي تناقش قصة مشتركة لجميع النساء، وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله، وألحان محمد رحيم والذي يتعاون مع إليسا بأغنية ثانية باللهجة اللبنانية وهي “قهوة الماضي”، في حين تغني إليسا لأول مرة من كلمات المنتج نصر محروس.

السابق
بري لسلامة: ودائع الناس في المصارف من المقدّسات!
التالي
يوم تفرّ إيران من الصين بعد إنفجار كورونا الكبير!