المسلسلات الطبية تتبرع بمعداتها.. كورونا وسيل من المفاجآت!

مسلسل طبي

من كان يتوقع أن يلتقي الخيال بالواقع، وأن يغدو ما شاهدناه على الشاشة حقيقة، فالعالم اليوم يشبه أجواء المسلسلات الطبية التي كنا نشاهدها بترقب ونشعر داخلها أننا في غرفة عمليات حقاً، ليتحول الكوكب اليوم إلى غرفة عمليات كبيرة وأصوات الإسعاف هي تنبيهات تطنّ في آذان الجميع خوفاً من الزائر الغريب “الكورونا”.

هذا ما دفع منتجو مسلسلات تلفزيونية مثل “غريز أناتومي” إلى التبرع بالأقنعة والقفازات الطبية التي استخدمتها للتصوير لمقدمي الرعاية الذين يحتاجون بشكل ملح إلى هذه المعدات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

المنتجة التنفيذية للمسلسل كريستا فيرنوف قالت إن “غريز أناتومي” الذي أطلقته شبكة “إيه بي سي” قبل 15 عاما يملك “مخزوناً من الأثواب والقفازات التي نقدمها” للعاملين في المجال الطبي.

إقرأ أيضاً: نتفلكس تطرق المحظور.. استشهاد بحديث إسلامي في مسلسل إسباني جديد!

مسلسل “ستيشن 19″والمطّور من “غريز أناتومي” تبرع بنحو 300 قناع واق لرجال الإطفاء في ولاية أنتاريو الكندية، بعدما علم المشرفون عليه أن هؤلاء المسعفين يعانون من نقص فيها.

“غود دكتور” من إنتاج “إيه بي سي” أيضا وقد صور في فانكوفر تبرع بالمئات من الأقنعة والأثواب للمدينة.

وفوجئ مستشفى غرادي ميموريال في أتلانتا بعد تلقيه معدات الوقاية التي أرسلها مسلسل “ذي ريزيدنت” من إنتاج “فوكس” في حين كانت تعاني من نقص كبير في مخزونها.

السابق
عداد «كورونا» يواصل ارتفاعه في لبنان.. تسجيل 8 اصابات جديدة!
التالي
«كورونا» تضرب «اليونيفيل».. تسجيل اول اصابة لجندي!