«نتفلكس» تطرق المحظور.. استشهاد بحديث إسلامي في مسلسل إسباني جديد!

النخبة نتفلكس

كعادتها شبكة نتفلكس، تسعى إلى خلط الأوراق جيداً عبر نقل رسائل بين دول العامل تحمل أيدولوجيا المنصة التي تحاول عصرنة الواقع كما يراه القائمون على المنصة.

فبعد جدل عملي “جن” و “المسيح” الذين صورا في الأردن وحملا إسقاطات غير منطقية عن المنطقة العربية، أثارت أولى حلقات مسلسل Elite “النخبة” الجدل إثر استشهاد النص بحديث إسلامي، وذلك فى خلال إحدى المشاهد، التى جمعت بين أبطال المسلسل، ودار حول إقناع شخص يدعى “مالك”، لـ “نادية”، على أنه على استعداد لكى يتخطى كل ما حدث منها من أخطاء لكي يكون معها، خاصة أن كليهما مسلم، فقال لها “The one who repents from sin, is like one who did not sin” وترجمة الحديث “التائب من الذنب كمن لا ذنب له”.

وجاء المشهد في افتتاحية الموسم الثالث يوم 13 آذار الجاري، وتضمن الموسم 8 حلقات، التي حصلت على تقييمات عالية، تراوحت بين 7 و 8 على موقع imdb.

إقرأ أيضاً: «نتفلكس» تخفض سرعة البث في أوروبا.. و «شاهد» تمنح شهر مجاني!

وبحسب موقع “فاريتي” فإن عدد مشاهدات الموسم الاول من العمل الذي بدأ عرضه في تشرين الأول عام 2018 تجاوزت 20 مليون حساب، في حين تم عرض الموسم الثاني لأول مرة في 6 سبتمبر الماضي ويتناول نتائج وفاة مارينا، مع الكشف عن مجموعة جديدة كاملة من أعضاء فريق العمل.

كما أعلنت شبكة نيتفلكس، عن انضمام الممثل الأمريكى جانلو كاستيلانوس، إلى الموسم الرابع والأخير من سلسلة الغموض والإثارة، ولم تكشف الشبكة عن أي معلومات حول دوره، كما لم تعلن الشبكة عن موعد طرح الموسم الجديد، الذي من المقرر أن يعرض قبل نهاية العام الجاري 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “vseriesfinale”.

السابق
تسجيل اصغر اصابة بـ «كورونا» في لبنان.. احتكت بأطباء وممرضين!
التالي
آخر فصول الاستهتار.. مستشفى المنلا يوضح ما حصل مع امرأة حامل مصابة بـ«كورونا»!