«حزب الله» ينأى بنفسه عن قضية الفاخوري.. وجمهوره غاضب!

حزب الله

في وقت يقف “حزب الله” موقف المتفرج مكتفيا باصدار البيانات والاستنكارات لقرار المحكمة العسكرية مساء أمس، والذي قضى بكف جميع التعقبات عن العميل عامر الفاخوري، أقدم المحامي حسن بزي وكيل الأسرى المحررين من معتقل الخيام، بمبادرة شخصية اذ تقدم بدعاوى جديدة وطلب منع سفر للفاخوري، مساء أمس، وبالفعل أصدر القاضي أحمد مزهر قرارا قضائيا، اليوم بمنع السفر عن الفاخوري.

وكتب المحامي بزي عبر فايسبوك، :نحن قمنا بما علينا، سهرنا ليلة أمس حتى الصباح ، قدمنا الدعاوى وطلب منع سفر.

إقرأ أيضاً: «مظلوم» يستذكر سجنه من قبل «حزب الله» عشية الافراج عن الفاخوري: «أذلني جلادوه طوال فترة السجن»!
إنتصر لنا القاضي الشجاع أحمد مزهر، فعلها ومنع سفر جزار الخيام عامر الفاخوري، قمنا بما يجب علينا بغض النظر فيما إذا سافر أم لا… نحن هكذا، لا نستسلم، لا نتباكى، نقاتل حتى الرمق الأخير .
وهنا أود شكر زميلي المحامي هيثم عزو الذي تطوع للمساعدة وبذل جهداً خارقاً خدمة للوطن والمقاومة وتكفل بملاحقة قرار منع السفر من المحكمة حتى الأمن العام”.

خطوة بزي هذه، حققت صدا ايجابيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي اعتبرت من قبل البعض انه حتى ولو اصبح الفاخوري خارج لبنان الا انها على الأقل تشكل انتصارا معنويا، وقد أثنى رواد المواقع على خطوة بزي، وكان اللافت تعلقيات بعض الناشطين من بيئة “حزب الله” الذين تساءلوا عن دور الأخير ومحامييه في متابعة وملاحقة القضية غير اصدار البيان الاستنكاري والنأي بالنفس.

السابق
«مظلوم» يستذكر سجنه من قبل «حزب الله» عشية الافراج عن الفاخوري: «أذلني جلادوه طوال فترة السجن»!
التالي
احتجاجا على منعهم من العمل.. أصحاب الفانات قطعوا أوتوستراد طرابلس – بيروت!