«تحية للبطل».. عامر فاخوري!

عامر فاخوري

أسوأ التصريحات، تلك التصريحات الصادرة من نواب والتي تستنكر إطلاق سراح البطل الاميركي – الإسرائيلي من المحكمة العسكرية، اتفه البيانات تلك التي صدرت عن احزاب وتنظيمات حملت لواء المقاومة وتمكنت من السلطة، والتي تفاجأت وتذمرت واستنكرت اطلاق سراح الفنان الاميركي – الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً: «حزب الله» يصل متأخراً.. لتعديل قانون سقوط جرائم العمالة بمرور الزمن!

في بيان محامي حزب لله ما يدهش فعلاً، امّا نحن جهلة وأميين أو أننا سذّج ومهرجين، فقد طالب البيان الاسراع في إقرار مشروع القانون المعجل الذي لا يسقط العمالة بمرور الزمن! بكير و الله بكير “عمهل شو صاير” مر على التحرير 20 عاماً ونحن في رئاسة المجلس النيابي منذ 37 عاما ولأمل ولحزب لله دائماً ما لا يقل عن 25 نائباً في كل المجالس المتتالية عدا عن الوزراء وعدا عن الـ100 ألف صاروخ والاف الشهداء والجرحى والأيتام.

يا سيد عامر فاخوري والف الحمدلله على سلامتك.”لا تواخذنا، نحنا زعران وبلا حَيا ومنستاهل مئة صرماية عوجة”

الثغرات القانونية

“ناطرين مين يعني يعاقب العملاء بالقوانين؟ “لغاية الآن لم يكتشف نوابنا وممثلينا الثغرات القانونية التي نفذ الغطّاس والبحّار البطل الاميركي -الإسرائيلي عبرها.” استحوا وانضبوا “قرفتونا حياتنا” الافضل ان تقولوا لنا، حصلت صفقة مع الاميركي ومن خلفه الاسرائيلي لصالح لبنان ونشرحها لكم فيما بعد، التزموا الصمت والهدوء على ان تستنكروا وتتفاجؤوا في عصر يوم كوروني اطلاق سراح المسكين البطل الاميركي – الإسرائيلي…

اقرأ أيضاً: بعد أنباء عن مغادرته لبنان.. قرار قضائي بمنع السفر عن الفاخوري!

لا تؤاخدنا

هنيئا لك يا سيد عامر فاخوري والف الحمدلله على سلامتك.”لا تواخذنا، نحنا زعران وبلا حَيا ومنستاهل مئة صرماية عوجة”. لا عتب على احزاب مقاومة غير موجودة في السلطة، تضحي وتعاقب. لا عتب، لا. فقط عندنا من جهابذة كوادر حاملي لواء مقاومة اسرائيل رجاء، من عملاء السفارات بربكم؟ عندما ترتكبون حماقة اوجدوا لها تبريرات اذكى، احتراما لعقولنا والف تحية وسلام وتهنئة نكاية بأنفسنا للسيد عامر فاخوري وله نقول”لا تواخذنا تقلناها عليك، نحنا ولاد حرام وولاد….. كمان”.

السابق
فرّ من أبو غريب.. من هو عدنان الزرفي المكلف بتشكيل الحكومة العراقية؟
التالي
اليابان لن تخسر 2020.. دورة الألعاب الأولمبية في موعدها!