بانتظار التقرير الشرعي السوري وجلسة المحاكمة.. محامية «الموسى»: تعرضَ لتهتك دماغي!

نانسي عجرم

قضية النجمة اللبنانية نانسي عجرم في فصول جديدة فقد كشفت رهاب البيطار، محامية محمد الموسى، قتيل فيلا نانسي، إن تقرير الطبيب الشرعي أكد أن وفاته ناجمة عن تهتك دماغي.

وكتبت رهاب عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر كما ظهرت بعد ذلك في فيديو توضح الأمر، قائلة: الوفاة ناجمة عن نزف دموي وتهتك دماغي سببه تعدد المرامي النارية.

وأضافت: التقرير الطبي الشرعي السوري لم يصدر بشكل رسمي ولكنه جاهز وسيصدر خلال أيام وبحب أشكر كل جهات الأطباء اللي تعبوا كثيرا حتى جهزوا التقرير، وأحببت أظهر في فيديو لأؤكد أن تعدد المرامي النارية القاتلة يشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية، وتابعت: هناك11 مرمى ناري بشكل مؤكد قد دخلت وخرجت من جسد الضحية.

يذكر أن رهاب تقدمت بطلب لإعادة تمثيل الدكتور فادي الهاشم لما حدث في الفيلا، وكيف وقعت حادثة القتل فين تأجلت جلسة المحاكمة التى كان من المقرر عقدها، صباح الثلاثاء الماضى، المتعلقة بالقضية بسبب أزمة فيروس كورونا في لبنان.

إقرأ أيضاً: «ذا فويس» يتوّج طفل سوري.. آراء متناقضة وجدل حول قضية نانسي عجرم!

وأعلنت محامية محمد الموسى، عن دفن جثمانه، بعد أزمات أكثرمن شهرين واجهها الجثمان كان أخرها نقله إلى سوريا واستخراج شهادة الوفاة.

وكان من المقرر أن يصدر تقرير الطب الشرعي السوري قبل أسبوع لكن التطورات المتسارعة بقضية مرض “الكورونا” أخرت من صدوره، مع غياب شبه كامل للمتهم فادي الهاشم وأنباء عن مغادرته لبنان منذ فترة.

فماذا تخبئ الحكاية في فصولها القادمة، علماً أن تقرير الطب الشرعي السوري غير ملزم للقضاء اللبناني لكنه قد يكشف جزء من الحقيقة ويمارس ضغط على نانسي وزوجها.

السابق
بالفيديو: لبناني يتلقى نبأ إصابته بالكورونا من الإعلام.. وعدد المصابين بلغ 109!
التالي
عون يُناقض نفسه ويخرق حالة الطوارىء الصحية.. إحتفالات بمئوية «لبنان الكبير»!