«ذا فويس» يتوّج طفل سوري.. آراء متناقضة وجدل حول قضية نانسي عجرم!

نانسي عجرم

انتهى الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز” المخصص للأطفال الصغار على شاشة MBC وسط نتيجة مفاجئة فاز من خلالها الطفل السوري محمد إسلام رميح بلقب الموسم الجديد، ما أشعل النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي رغم انشغال الرأي العام بأخبار مرض الكورونا.

حيث ذهب اللقب لفريق النجمة اللبنانية نانسي عجرم ولطفل سوري ضمن فريقها، ما أثار موجة من التعليقات التي وصفت النتيجة بالمسيّسة كون نانسي تريد أن تفتح صفحة بيضاء مع الجمهور السوري على إثر الجريمة التي وقعت في منزلها وراح ضحيتها محمد الموسى.

إقرأ أيضاً: أسبوع حاسم في حياة نانسي عجرم.. هل تنتهي قضية محمد الموسى؟!

كما لعب توقيت عرض الحلقة دوره في إثارة الجدل حيث جاء تزامناً مع تسليم جثة محمد لذويه في سوريا وخضوعه لتشريح طبي ثالث في دمشق بإشراف لجنة من الأطباء المختصين الذين أعدوا تقرير جديد سيصدر خلال الساعات المقبلة، كما تم دفن جثته اليوم الاثنين بحضور مجموعة من أفراد العائلة دون زوجته التي لم يسمح لها بمغادرة الأراضي اللبنانية بسبب إشارة منع وضعت على اسمها، في حين ذكرت مصادر إعلامية أن فادي الهاشم زوج نانسي خارج لبنان رغمن عدم انتهاء فترة المحاكمة.

هذا وتعقد غداً الثلاثاء الجلسة الثانية في المحاكمة بعد طلب القاضي التوسع في التحقيقات بعد اتهام زوج نانسي بتهمة القتل القصدي، فهل يغير التقرير الطبي الثاني الذي استصدر قبل تسليم جثمان محمد إلى أهله من نتائج التحقيقات؟!

الجواب برسم الغد مع سؤال متكرر آخر عن أدلجة الفن وتحويره لأغراض إعلامية وترويجية أخرى.

السابق
حقائب مرمية وشرطة قضائية.. ماذا يحصل أمام مستشفى الرسول الأعظم؟
التالي
جنبلاط ينقضّ على حكومة دياب.. إفلاس وانتقام!