«سان جيرمان» لا يروي عطش مبابي إلى ريال مدريد .. متمسك به!

الفرنسي كيليان مبابي

بعدما نقل الصحافي الفرنسي فريدريك هيرمل عن والدة المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي قولها إن توقيع ابنها مع ريال مدريد هذا الصيف أمراً ممكناً، وان إبنها متعطش للفوز بالألقاب، وفي ريال مدريد يمكنه أن يحقق دوري الأبطال الأول له والكرة الذهبية كذلك، حسم باريس سان جيرمان موقفه بشكل نهائي من مسألة رحيل مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الشائعات العديدة التي تدور حول مستقبل اللاعب اخيراً.

وازداد الحديث عن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الآونة الأخيرة، وذلك بعد دخوله في خلاف جديد مع مدرب توماس توخيل أثناء استبداله في مباراة مونبيلييه، ورغم محاولة ليوناردو المدير الرياضي لتهدئة الأجواء، إلا أن الصحف العالمية ما زالت تتحدث إمكانية الرحيل.

ويعد ريال مدريد الوجهة المفضلة لمبابي في حال رحيله عن النادي البرايسي وقد ألمح إلى ذلك في أكثر من مناسبة، بينما بات واضحاً إعجاب المدرب زين الدين زيدان باللاعب، والأمر نفسه ينطبق على الرئيس فلورنتينو بيريز.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: «سفاح تايلاند».. عسكري غاضب يقتل قائده و19 آخرين!

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، قرر رئيس باريس سان جيرمان عدم الاستماع لأي عروض من أجل مبابي خلال الصيف المقبل، سواء من ريال مدريد أو غيره.

تجديد عقده حتى 2022

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن خطة باريس سان جيرمان تعتمد على تجديد عقد مبابي الذي سينتهي عام 2022، وإن واصل اللاعب رفض التجديد، فلا مشكلة بالنسبة للنادي بالإبقاء عليه حتى نهاية عقده كما فعل من قبل مع أدريان رابيو، وهذا يعني رحيله بصفقة حرة في صيف 2022.

وأضاف التقرير أن مستقبل مبابي متوقف على المدرب القادم للفريق في ظل خلافاته المستمرة مع توماس توخيل، لكن النادي اتخذ موقفه النهائي بعدم بيعه بغض النظر سواء جدد العقد أم لم يجدد.

السابق
أحمد إسماعيل.. يوضح
التالي
بين لبنان وتركمانستان.. فساد وتوريث وسلطة عائلية!