بالفيديو: «لعنة» حوادث السير تُصيب لبنانيي سيدني.. مخمور يدهس 4 أطفال!

وكأنها لعنة من لعنات هذا القدر ان يموت اللبنانيون من حوادث السير في لبنان وخارجه. وفي مأساة ترقى الى مرتبة الفجيعة فقدت عائلة لبنانية ثلاثة من ابنائها طفلتان وطفل وطفلة رابعة قريبة لهم بعدما دهسهم سائق مخمور لدى ركوبهم دراجات هوائية.

وفي التفاصيل ان سائقاً مخموراً يقود سيارة رباعية الدفع دهس مجموعة أطفال لبنانيين في سيدني، مما أسفر عن مقتل أربعة منهم، هم شقيقتان وشقيقهما وابنة عمتهم، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة، بحسب ما أعلنت السلطات في كل من أستراليا ولبنان الأحد.

وقالت الشرطة الأسترالية إن السائق البالغ من العمر 29 عاما والذي لم تكشف عن اسمه، سيمثل الأحد أمام المحكمة بعدما وجهت إليه 20 تهمة بينها القتل غير العمد والقيادة تحت تأثير الكحوليات، وذلك إثر الحادث الذي وقع في ساعة متأخرة من ليل السبت في ضاحية أوتلاندز غرب سيدني.

إقرأ أيضاً: بين «سَحّاب تشرشل» و«نسره العجوز».. محاولة إغتيال لستالين لم تحصل!

وأضافت الشرطة أن الأطفال كانوا على الرصيف عندما قفزت السيارة رباعية الدفع واصطدمت بهم، حسبما ذكرت “فرانس برس”.

وبحسب الشرطة فإن القتلى الأربعة هم ثلاث فتيات تتراوح أعمارهن بين 8 و12 عاما، وصبي عمره 13 عاما، وقد فارقوا الحياة في مكان الحادث، في حين أصيب ثلاثة أطفال آخرين، هم فتاتان وصبي، نقلوا إلى المستشفى حيث يتعالجون وحالتهم مستقرة.

والأشقاء الذين قتلوا في الحادث، هم أبناء دانيال وليلى عبد الله، اللذان فقدا في الحادث ثلاثة من أطفالهم الستة.

الوالد المفجوع

وتعليقا على الحادث، قال دانيال عبد الله للصحفيين صباح الأحد “لقد فقدت بالأمس ثلاثة من أطفالي. ابنة عمي بريجيت فقدت ابنتها أيضا”.

وأضاف: “أشعر بأني مخدر، هذا هو على الأرجح ما أشعر به في الوقت الراهن”.

وتابع قائلا:”كل ما أريد أن أقوله هو، من فضلكم، أيها السائقون، كونوا حذرين. هؤلاء الأطفال كانوا يمشون ببراءة ويستمتعون بصحبة بعضهم البعض، وهذا الصباح استيقظت وقد فقدت ثلاثة أطفال”.

السابق
تحديات هائلة أمام الحكومة.. الدولار الى 2300 ليرة وإنكماش مالي كبير!
التالي
«الكورونا» يصيب أولاً الجهاز الهضمي والبِراز «ينشره».. مفاجأة صادمة للصينين!