ضاهر يفاجىء اللبنانيين ويرد بالإدعاء على القاضي ابراهيم!

بدري ضاهر

بعدما عرضت قناة “الجديد” ملفات وادلة تدين مدير عام الجمارك بدري ضاهر بتهمة الفساد، وقيام المدعي العام المالي القاضي علي إبراهيم على الاثر بالدعاء على ضاهر بجرم هدر المال العام، واحالة ملفه إلى قاضي التحقيق الأول في بيروت جورج رزق، إدعى ضاهر على اللقاضي ابراهيم لدى التفتيش القضائي  في جرم تسريب معلومات سريّة وتحقيقات.

وقال ضاهر في مؤتمر صحافي: مقتنع بأن الرأي العام هو افضل وسيلة للتقويم خصوصا في لبنان لأنه “بلد صغير وجميع الناس تعرف بعضها” وما يطالب به الناس أطالب به منذ 30 سنة والانفعال الذي عبّر عنه الناس مبرّر.

أضاف: على الناس أن تستخدم قانون الحق بالحصول على المعلومات وأنا ملزم بتنفيذ هذا القانون وبأن أعطي المعلومات تجاوباً مع أي طلب يتم تقديمه ومن أي مواطن، وتابع: جريمة أن نسكت بعد ما يقال ولوقف المعمعة الحاصلة على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول أحد المستوعبات الذي وصل الى لبنان.”

اقرأ أيضاً: بعد اتهامه بالفساد.. بيان من بدري ضاهر الى الشعب اللبناني!

وأعلن ضاهر ” ان الفساد ينتج عادة عن الاجراءات التي يمرّ بها الشخص وقمنا بإلغاء العديد من المراحل والمحطات خصوصاً التي تميل الى الفساد من جهة الموظف أم المواطن.

ختاما اكد ضاهر ” أنا ملزم بتنفيذ القانون وبتقديم المعلومات ومستعدّ لإظهار كل التفاصيل وأقمنا لجنة مع الأمم المتحدة لمكافحة الفساد وهذه اللجنة مهمتها تبسيط الإجراءات وتحليلها”.

السابق
سلامة يرمي الكرة في ملعب السياسيين: وضع لبنان صعب للغاية!
التالي
بعد الاحتجاجات الطلابية.. هذه نصيحة شهيب للتلاميذ!