يعقوبيان في مرمى «ذكورية» عطالله.. الوزير يتراجع

بولا عطالله

تفاعل السجال الذي حصل أمس بين وزير المهجرين غسان عطالله والنائبة بولا يعقوبيان، وتوالت ردود الافعل ضدّ الوزير واتهامه بالعنصرية والذكورية وذلك بعد تعرّضه لبولا واتهامها انها وصلت الى النيابة بطريقة غير اخلاقية خلال مقابلة تلفزيونية يوم أمس.

وبعد الحملة التي شنت ضدّ عطالله على السوشيل ميديا من قبل الناشطين والجمعيات النسوية، غرّد وزير المهجرين عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “كلّي أسف في أن يتمّ استغلال كلامي للسيّدة يعقوبيان في غير مكانه وأن يأخذ منحى التعرّض للمرأة وشرفها علماً أنني لم أقل كلمة واحدة في هذا الاطار والقصد كان الحديث عن الأخلاق والتاريخ في إطارهما السياسي والمواقف الشعبوية غير الصادقة تجاه الناس”.

إقرأ أيضاً: مرة جديدة.. يعقوبيان في مرمى ذكورية التيار الحر وتحقيره للمرأة!

وأضاف: “إنني أكنّ كل الاحترام للمرأة وأؤكد أنّني كما لا أقبل التعرّض لأمّي وأختي وزوجتي وابنتاي والسيّدات في فريق عملي لا يعنيني التدخل في الحياة الشخصيّة لأيّ كان وكلّي أسف كذلك في أن تأخذ السيّدة يعقوبيان كلامي من الاتجاه السياسي الى أمور ومواضيع لم آتِ على ذكرها”.

وكان قد اتهم عطالله النائبة يعقوبيان بانها “وصلت الى النيابة بطريقة غير اخلاقية”.

وفي ردّ ناري، قالت يعقوبيان لعطالله أنه “من غير المعقول انه كلما انتقدنا احد من ​التيار الوطني الحر​ بما يتعلّق بالآداء السياسي يرد علينا بمواضيع الشرف، الشرف ليس بين الرجلين انما بالرأس وهذا ما لا تملكه”، متوجهة إليه بالقول: “أنتم تيار الزنار والنازل”.

السابق
عينات من أجمل النساء.. والرجال!
التالي
نائب يتبرع براتب 3 أشهر ويقدم منح دراسية لأطفال الشهيد بو مجاهد