«ستار المخيّم» يطلق مواهبه من قلب المعاناة

المخيمات الفلسطينية
أطلق برنامج "ستار المخيم" الألبوم الغنائي الأول لمجموعة من المواهب الفلسطينية والسورية التي تقدمت للبرنامج ونالت المراتب الأولى عن فئتي أفضل صوت طفل وأفضل صوت شاب، وذلك ضمن حفل فني أقيم مساء الجمعة على مسرح سينما أبراج في فرن الشباك.

البرنامج الذي تنظمه جمعية “أحلام لاجئ” بالتعاون مع شركة ARK، يعد الأول في المخيمات الفلسطينية ومن خلاله تنافس قرابة المائة موهبة من فلسطين وسوريا ولبنان في مجال الغناء وعدة مجالات فنية أخرى كالشعر والعزف والرقص، لينال اللقب كلأ من الطفلة السورية راما شحادة عن فئة أفضل صوت طفل، والشاب الفلسطيني محمد محمود عن فئة أفضل صوت شاب، والشاب الفلسطيني بلال فرج عن فئة أفضل موهبة استثنائية في مجال غناء الراب.

أطلق الألبوم وسط حضور كثيف من أهالي المتسابقين وسكان المخيم وتضمن أربعة أغنيات لأربعة فائزين، كتب كلماتها الفنان أحمد دندشي ولحنها الفنان سام عبدالله، وجرى تسجيل الموسيقى والصوت بين استديو جوزيف مصلح في دمشق وداني أسعد في بيروت.

شاركت في الحفل فرقة “أحلام لاجئ” للتراث الفسطيني عبر مجموعة من الرقصات الشعبية المستوحاة من التراث الفسطيني، مع وصلة غناء للفنان أحمد دندشي شاركه فيها على العزف الفنان يزن جومر.

اقرأ أيضاً: سباق البرامج قبل «رمضان» يتسبب بخلافات وفوضى في العرض

بذلك حققّ “ستار المخيم” هدفه في تقديم أول ألبوم غنائي من داخل المخيمات الفلسطينية، على أن ينطلق الموسم الثاني بعد نهاية شهر رمضان القادم ويشمل كاستنج يغطي كافة المخيمات الفلسطينية الموجودة على الأراضي اللبنانية.

 

السابق
المرجع الحكيم يستقبل الرئيس بري: الاعتدال والحوار كفيلان بالحلول
التالي
توقيت زيارة نبيه بري لبغداد غير موفق، وهذه هي الاسباب