تارة فارس تتنبأ بعملية اغتيالها قبل عامين

تارة فارس

بالمصادفة تستذكر قول أحدهم عن منشور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي أو جملة قالها، فتقول في نفسك، فقد نعى نفسه وكأنه كان يعرف أنه سيموت، وهذا ما حصل مع العراقية الموديل تارا فارس التي اغتيلت من يومين في بغداد برصاص مجهولين، والتي نعت نفسها قبل عامين.

فقد نشرت تارة في تدوينتها الخاصة عام 2016 الآتي: “تيشرتي الرصاصي صاير لونه أحمر هنا مكدرت اتنفيس بجيت بجيت وختنكت، ناس اجوي شالوني واخذوني بسرعة لسيارة الإسعاف سمعت واحد منهم بيكول راح تموت استعجلوا، إحساس شدني ويه المكان اللي بي جسمي أمشي وأسمعهم، بديت اتلاشي تلقائيا واختفي واختفي. معقول اليوم موت؟”

اقرأ أيضاً: رحيل شارل أزنافور آخر عمالقة الغناء الفرنسي

“ماشفت أهلي أمي وأبويه واخواني واخواتي محجيت وية زملائي بالعمل صدك يعني؟ حيشتاقولي؟ وحبيبي زعلان مني من يومين شنو الي راح يصير اليوم؟… موقت أهلي من يسمعون بيه صرت مو موجودة وياهم أمنيات بعدني مو محققتها، عندي طموح بحياتي تعبت حتى كدرت أوصل للقليل منه، راجعت كل ملف في حياتي”.

وفي موقفٍ آخر بتاريخ 13 أيلول الماضي نشرت فارس صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر في خلالها كأنها ملاك يطير للسماء تمتلك جناحين وترتدي تاجاً ضوئياً وكأنها تشير بوفاتها قريباً.

وأيضاً نشرت تارة صورة لها قبل أيام تجمعها بخبيرة التجميل رفيف الياسري التي توفيت في ظروف غامضة وعلّقت: “إلى رحمة الله هم السابقون ونحن اللاحقون”.

السابق
سجال لبناني – اسرائيلي حول صواريخ حزب الله: هل تندلع الحرب؟
التالي
المشنوق: إفتتاح متحف يؤكد أنّ لبنان لا يزال موطن الفرح والحوار