جيسيكا عازار لـ«جنوبية»: فليحكم القضاء بيني وبين جميل السيَد!

جميل السيد وجيسيكا عازار
كيف علقت الإعلامية جسيكا عازار على الخلاف الذي تأجج بينها وبين مدير عام الأمن العام السابق اللواء جميل السيّد.

اندلعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المعركة بين مدير عام الأمن العام السابق اللواء جميل السيّد والإعلامية في قناة mtvالـ جيسيكا عازار، وذلك على خلفية التغريدة التي نشرتها أمس الخميس عازار عبر صفحتها الخاصة تويتر والتي جاء فيها:

“جميل السيد، صاحب الأيادي السوداء في الأمن والسياسة والصحافة والمؤامرات في حقبة التسعينات سيرشحه حزب الله على لوائحه في الانتخابات. والآتي أعظم..”.

هذه التغريدة دفعت السيد إلى الطلب من عازار إزالتها حتى لا يقاضيها، الأمر الذي قوبل برفض الإعلامية التي كشفت خلفية هذا الطلب مغردة ““بئس يوم قد يصبح فيه أمني سابق برتبة مخبر أول نائبا…”.

ليرد عليها اللواء جميل السيد دون أن يسميها ” تعرّضت بعض إعلاميات بالإساءة لكرامتنا بالتويتر أرسل محامينا تبليغاً لهنّ “بإزالة الإساءة حتى لا نضطر آسفين للشكوى وآملين حسن التجاوب”! ردّوا بالعُهْر والبطولات الفارغة! عندما يتعرض أي كان لكرامتك، أمامك طريقان، إمّا أن تلجأ إلى القانون أو تأخذ حقّك بيدك! لجأنا للقانون، مش عن ضعف”.

إقرأ أيضاً: جيسيكا عازار لجميل السيد: بئس يوم قد يصبح فيه أمني سابق برتبة مخبر أول نائبًا!

من جانبها ردت عازار بتغريدة عنيفة جاء فيها” تأكد المؤكد لم يتمكن جميل السيد من الاحتكام للقضاء لساعات، فعاد الى سيرته الاولى…شتم مصحوب بالتهديد بأخذ الحق باليد”.

مضيفةً” نصيحتي لجميل السيد عيد النظر بقصة سيارة ميشال سماحة بتتأكد انو كان في تنين، لان لو ما كانو تنين كنت فهمت انو زمن الاول تحول وعهد البلطجة المخابراتية انتهى من يوم ما انحط احد ابرز رموزو بالحبس وصار يخبط راسو بالحيطان بعد ما كان معود يخبِّط شبابنا يصادر مستقبلن بتركيب الملفات”.

وفي متابعة لما حاصل تواصل موقع “جنوبية” مع الإعلامية “جسيكا عازار” التي ارتضت بحكم القضاء، وقالت” اتمنى أن يستمر جميل السيد بخيار الدعوى”.معلقة “لنرى ما سوف يقوله القضاء”.

إقرأ أيضاً: حرب بين جميل السيد والسيدة الجميلة

وشددت عازار أنّها تلتزم القضاء وتحتكم للقوانين وتحبذ أن يلجأ الشخص إلى القانون، معلنة أنّها لن تخذف التغريدة لانها لو لم تكن مقتنعة بها ما كانت لتضعها.

وفي الختام أكدت عازار أن” لا احد يلغي ما يقوله تحت التهديد”.

في السياق نفسه نشط على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “كلنا جيسيكا عازار”، الذي تضامن عبره العديد من السياسيين والإعلاميين مع الإعلامية.

 

https://twitter.com/AlkhrasAmeera/status/966981645248155650

https://twitter.com/Amin7147/status/966974894574628864

https://twitter.com/ChagMyriam/status/966973482629246976

https://twitter.com/leyaalawadi85/status/966950617318133760

السابق
بيان من أهالي «علمات» بخصوص المعقد الشيعي في جبيل
التالي
الدكتور أحمد مراد: سأترشح عن دائرة «الجنوب الثالثة» مع الحزب الشيوعي أو بدونه