أرسلان عبر «تويتر»: إنّ تعاطي الدولة مع ملف المهجرين مخزي ومعيب

طلال ارسلان

غرد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال ارسلان عبر حسابه على “تويتر” قائلاً” إنّ تعاطي الدولة مع ملف المهجرين مخزي ومعيب ومع الأسف هذا الموضوع البالغ الأهمية والذي يعتبر العامود الأساسي لاستعادة الثقة بالدولة وبأولوياتها التي تطال عيش الناس الكريم بدون استغلال سياسي ودون منّة من أحد لا من رجال السياسة والأحزاب والفعاليات ولا حتى من الدولة كدولة… “.

مضيفاً” هذا واجب وطنيّ ومصيريّ يتعلق بالعيش الواحد الذي نتغنّى بلبنان دائماً بأنه النموذج للعيش المشترك السليم، وأقول للجميع في الجبل وغير الجبل مقيمين ومهجّرين، لا تصدّقوا كل ما يقال من أي جهة كانت دينية أو زمنية كبيرة أو صغيرة…”.

مشيراً إلى ان”هذا الملف ليس من أولويات احد المحاربة على قدم وساق من الداخل والخارج وإنّي أطالب بعقد جلسة خاصّة لمجلس الوزراء لبحث موضوع المهجرين ليكون الجميع أمام مسؤولياتهم، كفى وعود كفى مزايدات كفى تكاذب كفى متاجرة كفى خطابات رنانة وكفى تباكٍ.. من يريد المساعدة في هذا الملف المصيري للبلد “.

وتابع ارسلان”من إكليروس ورجال دولة وأحزاب وزعامات أن يضغط معنا لعقد جلسة خاصة لمجلس الوزراء لبحث تفاصيل الموضوع وتأمين الاعتمادات، مثلما عقدت جلسات خاصة للحكومة بمواضيع معيّنة، وغير ذلك يكون هروباً من المسؤولية وعلى الناس أن تعي هذه الحقيقة..”.

وختم بالقول” أنّني لا أرى ولن أقتنع بأن أي ملف أهم من هذا الموضوع الذي يطال بنية المجتمع كمجتمع…”.

إقرأ أيضاً: شهيب: تداعيات تأخير إتمام ملف المهجرين تهدد العودة

السابق
زوجة فادي رعيدي تفقد أعصابها وتتسبب بإشكال كبير في «ريجينسي بالاس»
التالي
جيش النظام يستعيد جميع النقاط التي تقدمت اليها فصائل المعارضة خلال الـ 48 ساعة