نصرالله: قرار ترامب سيكون بداية النهاية لاسرائيل

أكّد أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله أنّه ” لقد تمت الحجة اليوم بعد قرار ترامب وسلوك الادارة الاميركية على كل الذين يراهنون على تدخل اميركي لمصلحة فلسطين او الشعوب بوجه اسرائيل والحجة على كل الذي سلكوا طريق المفاوضات العقيم”.

مضيفاً “آن الأوان ليعرف الجميع ان اميركا ليست راعية السلام، اميركا راعية الارهاب والاحتلال والتدمير والفتن صانعة داعش والجماعات التكفيرية ويجب ان يكون موقف الامة الوحيد تلخصه كلمتان الموت لامريكا”.

ولفت نصرالله إلى أنّه “يجب العودة الى عزل هذا الكيان بالكامل عبر الضغط الشعبي والمجالس النيابية والحكومات ومواقع التواصل والتظاهرات والضغط على الحكومات لقطع علاقات بعض الدول العربية والاسلامية مع اسرائيل”.

متابعاً “يجب وقف كل اشكال الاتصال مع العدو واي شكل من اشكال التطبيع وتفعيل عمل المقاطعة واقول لاهلنا في فلسطين اي وفد ياتيكم مطبّعا اطردوه”.

وأردف نصرالله “ادعو الى التئام شمل المقاومين جميعا ولملمة الصفوف وتضميد الجراح وادعو جميع فصائل المقاومة في المنطقة وكل الذين يؤمنون بالمقاومة للتواصل والتلاقي لوضع استراتيجية موحدة للمواجهة وخطة ميدانية وعملانية متكاملة تتوزع فيها الادوار في هذه المواجهة”.

وخلص السيد نصر الله بالقول “بالثقة بوعد الله قرار ترامب سيكون بداية النهاية لاسرائيل ان شاء الله”.

إقرأ أيضاً: نصرالله: المسؤولية تقع بالدرجة الأولى على الفلسطينيين وصمودهم ومقاومتهم وانتفاضتهم

السابق
موقف باسيل العربي من القدس: بين المبدئيّة والمزايدة
التالي
أميمة الخميس تروي «مسرى الغرانيق في مدن العقيق»