أفضل المدن لقضاء عطلة شتوية مميزة

السفر في فصل الشتاء مهم، وذلك للابتعاد عن روتين العمل ومشاكل الحياة اليومية. هنا لائحة بأفضل المدن لقضاء عطلة شتوية مريحة ومسلية، بحسب موقع “telegraph”.

اقرأ أيضاً: تعرفوا على أفضل 5 أفلام أجنبية حققت نجاحات عام 2016

نيويورك، الولايات المتحدة الأميركية: تعتبر نيويورك من أجمل المدن التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء وذلك نظراً للنشاطات المتعددة التي يمكنك القيام بها.

البندقية، ايطاليا: تعتبر مدينة البندقية في الشتاء بمثابة مكان عجيب يضم الأزقة الضبابية، ويمكن أن يكون البرد قارسًا خصوصا في حال هبت الرياح من “الدولوميت”، كما أن الأجواء تكون رطبة أحيانا بسبب طبيعة المنطقة المائية، لكنها مليئة بأوقات سحرية من السماء الزرقاء.

بيرلين، ألمانيا: تتحول الثلوج التي تغطي أشجارها ومعالمها السياحية البارزة إلى مادة رائعة تتوق إليها عدسات الكاميرات!

نيس، فرنسا: تجذب العديد من الزوار بسبب المناطق الخلابة المحيطة بها. كما تحتوي على العديد من المتاحف، بما في ذلك متحف مارك شاغال، متحف ماتيس ومتحف الفنون الجميلة.

أمستردام، هولندا: في جميع أوقات العام تكون جاهزة لاستقبال السياح، من كل الأجناس والألوان، فالمناخ في هولندا قد تغير في خلال العقود الماضية، إذ إن الشتاء لم يعد كما كان متوقعاً من الأمطار والرياح والزوابع والأعاصير، بل أصبح طقس لطيف بارد وغالباً مشمس، ولذلك تعتبر هولندا في فصل الشتاء هي الأجمل، وهذا ما يجذب العديد من السياح إليها في هذا الفصل الجميل.

السابق
ما هو الأمر الذي ترفضه بشدّة بنات الرئيس عون؟
التالي
سقوط خمسة جرحى للجيش في حادث سير مروّع