كليتنون تفشل إدعاءات ترامب وتعود من وعكتها لإستأنف حملتها الإنتخابيّة

بعد غياب دام  أربعة أيام  إستأنفت مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الاميركية هيلاري كلينتون حملتها الانتخابية، اثر اعياء ناجم عن اصابتها بالتهاب رئوي، كما اعلن متحدث باسمها.

وأفاد المتحدث نيك ميريل بأن كلينتون “خلدت للراحة النهار طيلت هذه الأيام وأمضتها في قراءة الملفات واجراء اتصالات هاتفية كما تابعت خطاب الرئيس باراك اوباما في فيلادلفيا عبر التلفزيون”، وأضاف “سوف نستأنف رحلات الحملة الخميس”.

إقرأ أيضًا: هيلاري كلينتون تعترف: لقد أخطأت
إلا أن المتحدث لم يحدد جدول الاعمال الجديد للمرشحة الديمقراطية، ولكن كانت كلينتون قبل وعكتها الصحية  تعتزم المشاركة مساء الخميس في عشاء في واشنطن تنظمه جمعية مرتبطة باعضاء في الكونغرس من اصول اميركية لاتينية، على ان تلقي الجمعة خطابا في العاصمة الفدرالية ايضا.

إقرا أيضًا: هيلاري كلينتون تسخر من مستوى ترامب الثقافي!

ويذكر أن كليتون الغت رحلات انتخابية كانت مقررة الى كاليفورنيا (الاثنين والثلاثاء) ونيفادا (الاربعاء)، وقد قام الرئيس اوباما بحملة انتخابية في فيلادلفيا لمصلحتها، في حين سيحل الرئيس السابق بيل كلينتون محل زوجته في القيام بالحملة الانتخابية في نيفادا.

والجدير ذكره، أن عودت كلينتون من وعكتها الصحية لاستئناف حملتها الإنتخابية بات ملحا، سيما أن منافسها الشرس دونالد ترامب إستغل فترة غيابها عن الساحة لشن حملات ضدها مدعيا أنها لا تملك الأهلية الصحية لتقود أهم بلد في العالم.

السابق
زلزال بقوة 6 درجات يضرب شمال غربي مدينة كولومبية
التالي
تفاصيل حادث غرق مركب صيدا وأسماء المصابين