«جنوبية» من شبعا إلى الصرفند لكشف حقيقة المحاصصات الاستشفائية والإشكالات الأمنية

إختص موقع "جنوبية" أمس بمتابعة الملفات الداخلية المتعلقة بحزب الله فتمكن من جلاء حقيقة الإشكال الأمني الذي ما بين حركة أمل والحزب في الصرفند، إلى ذلك سعي حزب الله إلى كسب محاصصة كبيرة من مستشفى شبعا التي رفع الفيتو عنها أخيرا. كما تناولت جنوبية عرض نصرالله مصالحة مع داعش خصوصا وفصائل المعارضة الأخرى. وإقليميا مع متابعة المعارك الدائرة في حلب.

«أمل» تستعد لمهرجان الصدر بـ«قرصة» لـ«حزب الله»

اشكال الصرفند

قبل مهرجان الصدر في 28 آب تحتاج حركة أمل أن تشدّ من عصب جمهورها وهذا لا يشتد هذه الأيام إلاّ على التماس مع حزب الله.

نصرالله…والتسوية مع داعش!

حزب الله وداعش

دعا السيد حسن نصرالله في خطابه الأخير في ذكرى إنتصار حرب تموز العقلاء من الإسلاميين الذين يقاتلون في سوريا للدخول في تسوية، وذلك في رسالة هي الأولى من نوعها إلى عناصر داعش لوقف الفتنة والإمتناع عن قتل أخوانهم في الإسلام، وقد طالبهم بإلقاء السلاح.

شبعا ربحت المستشفى…فمن ربح المحاصصة؟‎

حراك شبعا

أعلن سفير الإمارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي أمس، خلال حفل افتتاح مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل النهيان في بلدة شبعا الجنوبية، ان المستشفى سيبدأ تشغيلها في الاول من أيلول القادم، وحضر الحفل عدد كبير من الفعاليات الدينية والسياسية وتقدم المشهد النائب قاسم هاشم.

انشقاق في حزب وئام وهاب وسري الدين يحمل على سرايا المقاومة

وئام وهاب

انتشر شريط فيديو نشره مجموعة من الشباب المنتمين لحزب التوحيد العربي الذي يرأسه الوزير السابق وئام وهاب، وهو أحد أحزاب 8 آذار المتحالف مع حزب الله، اعلن فيه هؤلاء استقالتهم من الحزب. فما هي أسباب هذه الاستقالة وخلفيتها؟

إشكال الصرفند: حزب الله يرضخ لأمل وينزع شعاراته وصوره‏

حزب امل

إندلع أمس إشكال أمني في بلدة الصرفند – قضاء الزهراني جنوب لبنان، بين عناصر من حزب الله وآخرين من حركة أمل آخرين على خلفية تمزيق صور لشهداء الحزب في البلدة. هذا الإشكال تطور فوصل إلى حد إطلاق النار. فما خلفيته وماذا قال رئيس بلدية الصرفند لـ”جنوبية”.

«القبعات البيضاء» السورية تدخل عالم جائزة نوبل‏

القبغات البيض

في خطوة هي الأولى من نوعها لإيصال معاناة الشعب السوري الغارق بمأساة الحرب والقصف والحصار، تم ترشيح مجموعة الدفاع المدني السوري المعروفة بإسم القبعات البيضاء لنيل جائزة نوبل للسلام.

فيلق الشام: النظام لا يسأل عن أرواح جنوده…ومقاتلو حزب الله في الخلف

فيلق الشام

ما إن كسر الحصار الذي فرضه كل من النظام السوري والميليشيات المسلحة على مدينة حلب، حتى أكدّ جيش الفتح أنّ المعركة لم تنتهِ والفصائل سوف تستمر بالمواجهات لتحرير كامل المدينة من الطغاة والمرتزقة.

نديم قطيش لـ «الأخبار» ساخراً: المستقبل أوقف البرنامج بسبب تغيير اسم جبهة النصرة!

نديم قطيش

نفى الإعلامي نديم قطيش في حديث لـ «الأخبار» كل ما يُشاع من تسريبات عن طرده من المستقبل، مؤكدّاً أن «السبب في توقف البرنامج مالي، وفريق اعداد الحلقة في بيروت هو من توقف عن العمل نتيجة عدم تقاضيه رواتبه».

خالد أبو النجا وبسمة…وتهمة التعامل مع اسرائيل

بسمة وخالد ابو النجا

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بحملة من التخوين ضدّ الممثل خالد أبو النجا والممثلة بسمة، على أثر مشاركتهما في المسلسل الأميركي Tyrant بعد إعلان صفحة تابعة لسفارة العدو الإسرائيلي في مصر على موقع “فيسبوك” أن مؤلف العمل الذي صُوِّر بالكامل خارج مصر هو إسرائيلي الجنسية.

 

صحافي بريطاني ينتقد ظهور مذيعة محجبة على القناة البريطانية بأسلوب لاذع!

مذيعة محجبة

«فاطمة منجي» هي إعلامية بريطانية مسلمة تعمل مراسلة في القناة الرابعة البريطانية من أربع سنوات، ولم تظهر على الشاشة كمقدمة لنشرات الأخبار إلا في شهر مارس / آذار 2016 من هذا العام، لتكون أول مسلمة محجبة تتولى مثل هذه المهمة.

 

السابق
التحكم المروري : 3 قتلى و19 جريحا خلال ال 24 ساعة الماضية
التالي
زيارة شكري: استطلاع مصري بلا مبادرة