تضارب في الأنباء عن إلتحاق نجل ملك البحرين بداعش!

تداولت مواقع إخبارية أنباء عن قيام الأمير ناصر بن حمد آل خليفة النجل الرابع للملك البحريني وقائد الحرس الملكي بالإنشقاق عن الجيش البحريني، متوجهاً إلى الحدود التركية للإنضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية.

اقرأ أيضاً: شاهد لحظة أسر الطفل الذي ذبح: كل خنزير بيدخل على حندرات هيك اخرته!!!

ونقلت المواقع عن أن وكالة “أعماق” الناطقة الإعلامية لتنظيم الدولة انها أصدرت رسالة لناصر بن حمد دعا فيها أبناء البحرين للهجرة والانضواء في راية التنظيم. وقد ارفقت الرسالة بصورة للأمير تبين أنها قد تكون مزوّرة كما أوضحت ناشطون.

وروى الأمير الفار روايته عن تركه أولاده وحياته الفاخرة للقتال بوجه الصليبيين والكفار وللدفاع عن كرامة المسلمين. وأضاف: «لقد أصبح والدي طاغية صنيعة الأمريكان الذين حولوا أرض البحرين لقاعدة بحرية، فلابد أن يتوب و يبايع خليفة المسلمين “أبي بكر البغدادي”.

نجل ملك البحرين داعش

والجدير بالذكر ان الأمير البحريني المنشق ناصر بن حمد آل خليفة المنشق كان يشغل مناصب عدة في المملكة البحرينية وشارك في عملية عاصفة الحزم التي تقودها السعودية بوجه الحوثيين في اليمن. وكان له الكثير من المواقف الحادة ضد الإنقلابيين على حكم رئيس اليمن عبد ربه منصور هادي أهمها، الدعوة إلى الثأر لدماء الجنود البحرينيين بقتل خمسة يمنيين مواليين للحوثي.

من جهة اخرى تدور شكوك حول صحة هذا الخبر لأنه غير مسند إلى أي مصدر رسمي يتبنى صحة النبأ مما يجعله بعيداً عن الحقيقة، كذلك لم يصدر حتى الآن اي نفي للموضوع من قبل السلطات البحرينية.

 

السابق
خلافات داخلية في حزب الله تطيح بـ«القهوة»!
التالي
ميشال أوباما تندمج في الغناء والرقص