السعودي نوه بمبادرة قطاع الشباب في تيار المستقبل وجمعية أنجز لإقامة مهرجان السوق التجاري

قام وفد من قطاع الشباب في تيار المستقبل وجمعية أنجز برئاسة السيد هشام قطب بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وذلك بحضور رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس الدكتور زياد حكواتي .

السيد قطب أشار إلى أن الزيارة هي لشكر البلدية ورئيسها للدعم اللامحدود، ولا سيما الدعم اللوجستي، من أجل إقامة مهرجان السوق التجاري ، (Saida Street Festival 2016 ) الذي سيتزامن مع فتح الأسواق والمحال التجارية ليلا في 25 حزيران وسيستمر المهرجان حتى 28 منه. .

ولفت إلى أن مبادرة المهرجان جاءت من قطاع الشباب في تيار المستقبل وجمعية أنجز ، وبرعاية جمعية تجار صيدا وضواحيها وبدعم من البلدية والسفارة السويسرية وبنك البحر المتوسط وعدد من المؤسسات .

وتابع: أما الهدف الأساسي من المهرجان فهو إحياء وتنشيط الحركة التجارية والإقتصادية ليلا خلال شهر رمضان المبارك وعشية الإستعدادات لإستقبال عيد الفطر السعيد، حيث سيشكل فرصة جذب للمواطنين من خارج المدينة ليزوروا صيدا ويتمتعوا ببرامج المهرجان المتنوعة خلال تسوقهم في السوق التجاري التي تحولت ساحاتها مساحات واسعة بعد إنتهاء أعمال التأهيل للبنى التحتية وأضحت مقصدا للمهرجانات والإحتفالات في شتى المناسبات.

السعودي

من جهته نوه المهندس السعودي بجهود قطاع الشباب في تيار المستقبل وبجمعية أنجز لتنظيم هذه المهرجان الحيوي والهام . وقال : فعلا يستحقون التهنئة لأنهم سيحولون ليل صيدا إلى نهار خلال هذا المهرجان الذي سيقام على مدى 4 أيام في السوق التجاري في الشارع الذي أضحى شارعا للمهرجانات لأنه شهد عدة مناسبات وإحتفالات في نفس المكان ويمتاز بسعة مكانه وإستيعابه لحشود وجموع المواطنين.

إشارة إلى أن المهرجان سيتخلله عروض وموسيقى غجرية، وعزف على البيانو مع رولا ديراني ومارك بيرينو، وفوائد رمضانية، وتذوق الأطعمة، وموسيقى عالمية إلكترونية ،وأناشيد رمضانية متنوعه من فرقة الصحافي الجليل أبوموسى الأشعري.

(غسان الزعتري ورئيفة الملاح/ إعلام بلدية صيدا)

السابق
بالفيديو: خليجي يتزوج 4 دفعة واحدة!‏
التالي
خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي مقامرة تنبئ بزلزال اقتصادي عالمي